الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة: المغرب لم يطلب من مصر استضافة مباراة الوداد حتى الآن (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/فبراير/2021 - 03:44 م

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، حقيقة طلب المغرب استضافة مصر لمباراة الوداد وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.  

وقال مصدر لـ"القاهرة 24"، إنه رغم الإجراءات التي يتخذها اتحاد الكرة من طلب موافقة الوزارت المعنية علي استضافة مباراة الوداد المغربي و كايزر تشيفز، إلا أن المغرب لم يطلب حتى الآن من مصر استقبال المباراة وإنما طلب من كاف مهلة أخرى حتى يجد الملعب، خاصة أن مهلة 24 ساعة قليلة جدا من وجهة نظر المغرب.  

وأضاف المصدر: "بالرغم من عدم طلب المغرب حتى الآن من مصر استضافة المباراة، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم مستعد في أي وقت لاستضافتها".  

وطلبت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة من وزارة الصحة، الموافقة على استضافة مباراة الوداد المغربي وكايز تشيفز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا في حالة طلب الفريق المغربي إقامة اللقاء في القاهرة.  

كما طالب الاتحاد من الوزارة إرسال الإجراءات الاحترازية التي سيتم العمل بها في حالة موافقة وزارة الصحة، كما يتشاور الاتحاد حاليًا مع وزارة الداخلية لتحديد الملعب التي ستقام عليه المباراة. وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباراة الوداد مع كايزر تشيفز في أحد الأيام خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري على ملعب محايد خارج المغرب وجنوب إفريقيا. ويقع الوداد المغربي وكايزر تشيفز في المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، بجانب بترو لواندا الأنجولي وهورويا كوناكري الغيني.

وكان قد استطاع هورويا تحقيق الفوز على بترو أتلتيكو بهدفين نظيفين في الجولة الأولى لتلك المجموعة.

اتحاد الكرة يطالب وزارة الصحة بالموافقة على استضافة مباراة الوداد وكايزر تشيفز (خاص)

تابع مواقعنا