الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديمبيلي: مباراة 6 - 1 ستظل عالقة في أذهان جمهور برشلونة.. وميسي أفضل لاعب في التاريخ

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/فبراير/2021 - 03:51 م

تحدث النجم عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة، عن المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة، لاستضافة باريس سان جيرمان على ملعب "كامب نو"، يوم الثلاثاء 16 فبراير، ضمن منافسات دور الــ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال ديمبيلي في حوار مع قناة برشلونة: "أعتقد أنني حينما أتيت لبرشلونة كنت هشًا بعض الشيء، حتى في رين ودورتموند كنت كذلك، لكنني تطورت كثيرًا مع برشلونة مع المعدين البدنيين وطريقة تدربي".

وتابع: "تغيرت الكثير من الأمور في طريقة لعبي في برشلونة، خاصة فيما يتعلق بتمركزي، طريقة الهجوم، تهدئة اللعب، التمرير".

وواصل ديمبيلي: "أنا لاعب يحب المراوغة أكثر، ويحب الحصول على الكرة والاختراق للأمام، لكنهم في الفريق يخبروني بأن أهدأ قليلًا وأمرر الكرة للخلف، أو أنتظر زملائي في الملعب".

وبسؤاله عن الحالة البدنية لبرشلونة قال: "بدنيًا نحن بحال جيدة، التدريبات تمضي بجودة عالية، لذلك الكل سعيد، أعتقد أن الفريق بحالة جيدة على الصعيد البدني".

وعن رونالد كومان المدير الفني للفريق ذكر: "كومان يدير الفريق بشكل رائع، الجميع سعداء بقدومه للفريق وبما يقوم به، ونحن سنواصل العمل، نحن في منتصف الموسم، لدينا أهداف نسعى لتحقيقها، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالألقاب".

وبسؤاله عن ريمونتادا مباراة برشلونة 6-1 باريس سان جيرمان التي جرت في 8 مارس 2017 في إيّاب الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا قال: "مباراة الـ6-1 ستظل عالقة في أذهان جمهور برشلونة، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بالهزيمة 4-0".

وتابع: "من الصعب أن تعود في النتيجة ضد أحد أفضل فرق أوروبا، لكن البارسا نجح في القيام بذلك بفضل مجموعة من اللاعبين الكبار مثل نيمار، ليو ميسي، إنييستا، أعتقد أن تلك المباراة ستظل محفورة في تاريخ كرة القدم".

وواصل: "باريس سيعتبر هذه المباراة بمثابة ثأر مما حصل، وسيتعزز ذلك مع كل الحديث الإعلامي الذي يشعل شرارة المباراة أكثر".

وأضاف: "نحن لا نتحدث عن (مباراة ثأر) في غرفة الملابس، لأننا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، نعلم قيمة باريس سان جيرمان فهو وصيف دوري الأبطال وأحد المرشحين للفوز باللقب".  

وبسؤاله عن ليونيل ميسي قال "ميسي كان ملهمي في طفولتي، ولا زال كذلك، من الشرف لي أن ألعب بجانبه، اللعب معه سهل جدًا، دائمًا يمنحك التمريرة الأفضل ويجعلك في الموقع الأفضل، ميسي لن يتكرر، فهو لاعب عبقري، إنه أفضل لاعب في التاريخ".

واختتم "أنا مشجع لبرشلونة منذ طفولتي، وأنا فخور باللعب رفقة أفضل لاعب في تاريخ النادي".

صلاح في الصدارة.. داني إنجز يدخل قائمة مميزة في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا