الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنقذ.. أهداف مصطفى محمد تُغير مسار جالطة سراي في الدوري التركي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/فبراير/2021 - 05:08 م

واصل مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي تألقه مع فريقه الجديد، ليلعب دور المنقذ مع عملاق الدوري التركي منذ انضمامه لصفوف الفريق.

وسجل مصطفى محمد هدف الفوز لجالطة اليوم الأحد في مرمى قاسم باشا في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري التركي الممتاز، ليحول النتيجة من التعادل بهدف لكل فريق إلى تقدم فريقه بهدفين لهدف.

وانضم مهاجم الفراعنة، إلى صفوف عملاق تركيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من الزمالك.

وشارك اللاعب في 4 مباريات حتى الآن مع جالاتا سراي منذ انضمامه إلى الفريق سجل خلالهم أربعة أهداف ولم يترك مباراة إلا ووضع فيها بصمته التهديفية.

ولكن كان هناك مباراتان سجل فيهما مصطفى محمد هدفا فاصلا ساهم في فوز فريقه وحفاظه على صدارة الدوري التركي الممتاز بفارق الأهداف وهما مباراة فنربخشة التي فاز فيها فريقه بهدف وحيد من تسجيله، ولقاء اليوم ضد قاسم باشا.

ويحتل جالطة في الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري التركي الممتاز برصيد 51 نقطة متساويا مع فنربخشة في عدد النقاط ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

 

مصطفي محمد يحصل على أعلى تقييم في مباراة جالطة سراي وقاسم باشا بالدوري التركي

تابع مواقعنا