الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رافينيا: سان جيرمان واجه أسوأ مباراة له في "كامب نو"

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/فبراير/2021 - 06:29 م

تحدث رافينيا الكانتارا لاعب وسط باريس سان جيرمان، عن ريمونتادا مباراة برشلونة 6-1 باريس سان جيرمان التي جرت في 8 مارس 2017 في إيّاب الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا .

وقال رافينيا في تصريحات صحفية: "باريس سان جيرمان واجه أسوأ مباراة له في كامب نو، أي نادي يمكن أي يتعرض لذلك لدينا اليوم فرصة للتعويض و محو آثار هذه المباراة، أستطيع أن أقول لك أن جميع لاعبي الفريق يريدون دخول الملعب و الفوز بهذا اللقاء، هذا هو الدافع الذي نمتلكه للفوز على برشلونة ".

وتحدث رافينيا عن نيمار قائلاً: "لم أتواجد مع نيمار في غرفة الملابس منذ أربع أو خمس سنوات، لكنني اليوم أراه أكثر نضجاً، اليوم هو يبلغ من العمر 29 عاماً و أنا أراه أكثر نضجاً من ناحية اللعب و التهديف".

وتابع: "من المنطقي أن يلعب نيمار و أيكاردي دوراً في وصولي هنا إلى باريس، أنهم زملاء منذ فترة طويلة، و حين يطلبون منك الانضمام فهذا يجعلك تبحث عن المزيد، لكن النادي أيضاً بدا لي أنه قدم مشروعاً إيجابياً وطموحاً للغاية، أعلم أن السنة الأولى تكون صعبة لكنني أتأقلم بسرعة كبيرة ".

ويستعد باريس سان جيرمان، لاستضافة فريق برشلونة الإسباني علي ملعب  "الكامب نو"، يوم الثلاثاء 16 فبراير، في إطار منافسات دور الـ 16 في مسابقات دوري أبطال أوربا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

الكشف عن موقف آراوخو من المشاركة أمام باريس سان جيرمان

تابع مواقعنا