الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف حقيقة العرض الفرنسي لضم بدر بانون (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/فبراير/2021 - 08:48 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأخبار التي نشرت بشأن وجود اهتمام من أحد الأندية الفرنسية، للتعاقد مع بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه لا يوجد مثل هذه الأمور، ولم يصل للنادي الأهلي أي عروض، بعد مونديال الأندية، بدر بانون باقٍ مع الفريق الأحمر، وكل ما ينشر بشأن وجود عرض فرنسي لضم اللاعب، عار تمام من الصحة.

وتابع المصدر: "جميع اللاعبين في الوقت الحالي تركز على هدف واحد، وهو الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين لديهم دافع كبير للعودة من جديد إلى المونديال والمشاركة في كأس العالم".

وأضاف: "بدر بانون لاعب جيد ولم يرحل عن الأهلي والجهاز الفني يرفض التفريط في خدماته، ولا يوجد هناك أي عروض للاعب لا من الدوري الفرنسي أو غيره".

وكانت هناك بعض الأخبار انتشرت خلال الفترة الأخيرة، بشأن وجود بعض عرض فرنسي لبدر بانون، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد في مونديال الأندية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، تدريباته استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ : غرامة 300 ألف جنيه عقوبة الظهور الإعلامي للاعبي الأهلي

تابع مواقعنا