الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: المؤامرة حرمت بيراميدز من التتويج ببطولة الكونفدرالية الماضية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 08:54 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن فوز بيراميدز على نظيره راسينج كلوب الإيفواري، أمس الأحد، في دور الـ32 المكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أن الفريق تعود على الفوز خارج الديار.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "بيراميدز يضع قدما في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية بعد الفوز بهدفين نظيفين، على فريق راسينج كلوب"، مضيفًا: "الطريق ان المنسق والمراقب لم يحضرا".

وأضاف: "المؤامرة في العام الماضي حرمت بيراميدز من التتويج على بطولة الكونفدرالية، والفريق تعود على الفوز خارج أرضه، مضيفًا: "معظم المباراة كانت من ناحية بيراميدز".

ووصلت بعثة نادي بيراميدز إلى القاهرة قبل قليل قادمة من كوت ديفوار بعد تحقيق انتصار بهدفين دون مقابل على نظيره راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى ليخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، انتظارا لمباراة الإياب المحدد لها السادسة من مساء يوم 21 فبراير الجاري باستاد الدفاع الجوي.

وقرر الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومي الاثنين والثلاثاء، على أن يعود لاستئناف تدريباته بداية من الأربعاء استعدادا للقاء الإياب.

بعثة فريق بيراميدز تصل إلى القاهرة بعد تحقيق الفوز بهدفين

تابع مواقعنا