الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة بيكيه وغياب آراوخو.. مفاجآت في تدريب برشلونة الختامي قبل مواجهة باريس

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 11:32 ص

شارك جيرارد بيكيه، قائد برشلونة الإسباني، للمرة الثانية في التدريبات الجماعية للفريق، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي برشلونة بنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل البلو جرانا، في إطار منافسات ذهاب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة، صور من التدريبات الجماعية الصباحية للفريق الكتالوني، ظهر خلالها جيرارد بيكيه بصورة طبيعية ما يؤكد جاهزيته لخوض مباراة باريس غدًا، بينما يغيب رونالد آراوخو وبرايثوايت تمامًا عن الصورة.

وكانت تقارير إسبانية أكدت أمس الأحد، أن جيرارد بيكيه تدرب مع الفريق الأول لبرشلونة، لكن الحساب الرسمي للنادي لم ينشر أي صورة تؤكد ظهوره في التدريبات.

ومن المقرر، أن يغيب رونالد آراوخو عن مواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان غدًا الثلاثاء، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها مؤخرًا أثناء مشاركته في مواجهة ريال بيتيس.

فيما يغيب برايثوايت بسبب شعوره بإنزعاجات عضلية في الساق، وعدم الراحة تمامًا عند السير، ما يؤكد عدم جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق غدًا  أيضًا.

بايرن ميونخ يُزاحم مانشستر يونايتد على موهبة التشامبيونشب

تابع مواقعنا