الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب يطلب من اتحاد الكرة تحديد موعد معسكر مارس

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 11:50 ص

طلب شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، تحديد موعد معسكر مارس حتى يستطيع إجراء التدريبات اللازمة على طرق اللعب، وأيضا استخدام الكرة الجديدة التي سيتم الللعب بها في مباريات الأولمبياد بطوكيو، والتي ستقوم اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الاولمبية بإرسالها إلى المنتخب للتدريب بها.  

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، بشأن مكان إقامة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، خلال فترة وجوده في اليابان للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في منتصف العام الجاري.

وأكد مصدر باللجنة الأولمبية المصرية، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن مكان إقامة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باليابان، سيكون في فندق خاص بعيدًا عن المدينة الأولمبية الرياضية، والتي ستشهد إقامة جميع الفرق المشاركة.

وتابع المصدر: "وضع المنتخب الأولمبي المصري بفندق خاص بعيدًا عن المدينة الأولميية ليس أزمة، لكننا سنتحدث مع اللجنة المنظمة واللجنة الأولمبية الدولية لنعرف سر استبعاد المنتخب المصري وإبعاده عن المدينة وحجز فندق خاص له خاصة أن الإقامة ستتم على حساب البطولة بالنسبة لجميع الفرق المشاركة بالأولمبياد".

وتجري قرعة دورة الألعاب الأولمبية لمنتخبات كرة القدم في شهر أبريل المقبل، بالعاصمة اليابانية "طوكيو"، لا سيما أن المنتخب الأولمبي ينتظر نتيجة القرعة من أجل الاستعداد للمشاركة في الدورة.

 

5 لاعبين من المنتخب الأولمبي على رادار حسام البدري قبل معسكر مارس

تابع مواقعنا