السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسكا: "كنت أتمنى الاعتزال في المصري البورسعيدي.. ودخلت 30 مليون جنيه للنادي" 

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:04 م

تحدث أحمد بوسكا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن رحيله من النادي المصري البورسعيدي، مؤكدًا أنه كان يتمنى البقاء في النادي الساحلي والاعتزال فيه. 

وقال بوسكا في تصريحات تلفزيونية: "كنت اطمح في استكمال مسيرتي الكروية مع النادي المصري خاصة بعد النجاحات التى حققها مع النادي البورسعيدي، مضيفًا: "النادي المصري كانت فترة ذهبية بالنسبة لي وشرف لأي لاعب أن يمثل المصري". 

وأضاف بوسكا: "وصلت مع المصري إلى نهائي الكأس والسوبر ودخلت الخزينة أكثر من 30 مليون جنية والمصري سبب في شهرتي وبشكر الناس اللى قفت جنبي". 

وتابع بوسكا: "كان نفسي أبطل كرة في المصري، ولكن أنا في نادي كبير أيضاً الآن وأتمنى التوفيق للإنتاج"، مشيرًا إلى أن يشكر علاء عبد العال وأحمد عبد العال على تجهيزهم له في أسوان في الفترة الماضية". 

وواصل بوسكا: "الإنتاج فريق كبير ونتمنى أن نعود إلى مكانتنا الطبيعية بالدوري، وشاركت في مباراة واحدة حتى الآن، وسندخل في معسكر لتعديل الأمور لنساعد بعض ونخرج من هذه الأزمة". 

وأتم: "هناك اجتماع بين اللاعبين، والخبرات يجب أن يكون لها دور في هذه الفترة، ولدينا حوافز ودوافع معنوية لعودة الإنتاج إلى مكانته الطبيعية في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم".

 

ياسر الشنواني: المصري على الطريق الصحيح مع علي ماهر

تابع مواقعنا