الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: لا أفكر في الاستقالة.. ومؤازرة جماهير ليفربول لطف كبير

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 03:33 م

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على شائعات اقتراب رحيله عن تدريب الريدز، بسبب النتائج المتراجعة في الفترة الأخيرة.

ليفربول خسر أمام ليستر سيتي السبت الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي.

ويستعد الريدز لملاقاة لايبزيج غدًا الثلاثاء، في إطار ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تقام المباراة في بودابيست في المجر.

وبسؤاله عن أخبار رحيله عن تدريب ليفربول، أجاب ساخرًا: "لا أعلم! برأيكم هل قالوا أنه سيتم إقالتي أم أنني سأستقيل بنفسي؟".

وتابع: " كل ما يتردد غير صحيح، غير أني لا أريد الراحة! أنا أبلغ 53 عامًا لكن لدي طاقة كبية".

وعن مؤازرة مشجعي ليفربول له مؤخرًا، قال: "لم أطلب منكم أي معاملة خاصة، لكن كل ما حدث يعتبر لطف كبير منكم، نعم أعاني مؤخرًا من فترة صعبة للغاية لكن للعلم هذه الفترة ليست من 3 أسابيع، أنا أعاني منذ فترة طويلة، لكن هنا في ليفربول دائمًا ما نتعامل كعائلة واحدة".

وتابع: "لا أحد يتجاهل الحقائق، من حيث النتائج نواجه تراجع كبير، لكن وظيفتي الآن مهمة للغاية، علينا أن نحافظ على بعض الأشياء الجيدة، وضعنا في الوقت الحالي جيد لكن بعض الأمور تتعاضر معنا لأننا نرتكب بعض الأخطاء الفردية، لذا علينا دائمًا أن نكون معًا في كل لحظة".

مدرب لايبزيج: كلوب من أنجح المدربين.. وليفربول سيظهر بشكل مستقر أمامنا

تابع مواقعنا