الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد يرد على تصريحات فرج عامر حول تحمل الأندية نفقات مسحات كورونا (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 08:00 م

رد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة، على تصريحات فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بخصوص المسحات الطبية الخاصة باتحاد الكرة، التي يخضع لها لاعبو جميع الفرق قبل كل مباراة.

وقال مجاهد، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن "جميع الأندية وافقت على لائحة اللجنة الخماسية، التي كانت تدير اتحاد الكرة، بتحمل تكلفة المسحات، قبل انطلاق مسابقة الدوري، وهذا القرار اتخذ بعد موافقة الأندية على اللائحة التي وضعتها اللجنة الخماسية".

وأضاف: "أرسلنا إلى الأندية اللائحة التي تم اعتمدها من اللجنة الخماسية، بعد موافقة الأندية بتحمل تكاليف المسحات، لإخبارهم أن هذا القرار اتخذ خلال فترة اللجنة الخماسية وقبل انطلاق الموسم".

وتابع: "مندوب سموحة حضر اجتماع الأندية، وتم طرح هذا الأمر على الجميع، وهو قرار صادر يوم 10 ديسمبر، قبل استلام اللجنة الثلاثية المهمة يوم 18 ديسمبر، مما يفيد أن القرار صادر وتم الموافقة عليه قبل تسلمنا مقاليد الأمور". 

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "مفاجأة غير سارة اتحاد كرة القدم بعد أن أعلن أن جميع المسحات الطبية الخاصة بالفريق الاول لكرة القدم المشارك بالدوري العام مجانية، فوجئنا بفاتورة من الاتحاد تطلب 3 ملايين جنيه قيمة هذه المسحات بدون أي اتفاق مع النادي مسبقا، للأسف لن نتمكن من السداد لأن هذا القرار لم يناقشنا أحد فيه من قبل".

فرج عامر يكشف مفاجأة بشأن مسحات اتحاد الكرة

تابع مواقعنا