الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. ألابا يعلن رحيله عن بايرن ميونخ ويكشف وجهته المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/فبراير/2021 - 10:59 م

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن النمساوي ديفيد ألابا، مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني، سيعلن رحيله عن الفريق غداً الثلاثاء، ويفصح بشكل رسمي عن وجهته المقبلة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، "أن ديفيد ألابا سيعلن غدًا عن نيته الرحيل عن بايرن ميونيخ، ويُعتقد أن ريال مدريد لا يزال وجهته المفضلة ، لكن تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي قدموا أيضًا عروضا كبيرة تعاقدية للاعب".

وكتب كريستيان فالك أحد كبار صحفيي "بيلد"، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "دافيد ألابا سيُعلن بشكل رسمي عن ناديه القادم غداً".

كما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، والمقربة من نادي ريال مدريد "أن ريال مدريد حسم صفقة ألابا، براتب 22 مليون يورو في الموسم الواحد، وعقد يمتد لخمس مواسم".

يذكر أن ألابا انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في موسم 2010/2011، قادمًا من نادي هوفنهايم الألماني، وحصل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع العملاق البافاري على العديد من البطولات أهمها دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والدوري الألماني والسوبر الأوروبي.

كما شارك ألابا مع بايرن ميونيخ هذا الموسم في 19 مباراة بالدوري الألماني سجل خلالها هدفين، بينما شارك أيضًا في مباراتين بكأس العالم للأندية.

راتب أسبوعي خيالي من مانشستر سيتي لخطف ألابا

تابع مواقعنا