السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضربة البداية.. موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2021

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 08:58 ص

يترقب عشاق وجماهير المارد الأحمر، مباراة الأهلي والمريخ السوداني في انطلاق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2021، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في انطلاق مشواره في مرحلة المجموعات، للدفاع عن لقبه في النسخة الماضية، بعد التتويج على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.  

 

وتطمح جماهير الأهلي، إلى  مواصلة النتائج الإيجابية في طريق العودة إلى الهيمنة على الألقاب القارية من جديد، منتشية بتحقيق اللقب في النسخة الماضية، والفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2020، التي أقيمت في قطر خلال الشهر الجاري.  

 

ويقدم "القاهرة 24"، للقراء والمتابعين، موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والقنوات الناقلة للمباراة، وموقف المجموعة، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

تنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق في تمام العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُقام على ملعب الأهلي وي السلام.

 

وكان من المقرر، أن تقام المباراة يوم 11 فبراير الجاري، قبل أن يتم تأجيلها إلى اليوم الثلاثاء، بسبب مشاركة الأهلي ببطولة العالم للأندية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني

 

وتُبث مباراة الأهلي والمريخ، عبر قناة بي إن سبورت 7، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق بث البطولة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، فيما تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت، عبر التردد الأرضي، حيث تُقام المباراة في القاهرة.

 

غيابات الأهلي في مباراة المريخ

 

ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من اللاعبين، وذلك بسبب الإجهاد في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يفقد الأهلي جهود كل من طاهر محمد طاهر وعلي معلول وأيمن أشرف، بسبب الإجهاد في العضلات، بالإضافة إلى حسين الشحات الذي يغيب للإيقاف لمدة 4 مباريات، بعد عقوبات نهائي النسخة الماضية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الليلة

 

ومن المتوقع، أن يبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة الليلة، بالتشكيل على النحو التالي:-

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمود وحيد.  

 

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، جونيور أجايي، كهربا. 

 

في خط الهجوم: والتر بواليا.

 

موقف مجموعة الأهلي

 

ويتصدر نادي سيمبا التنزاني، مجموعة الأهلي بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار على نظيره فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

 

وكانت بعثة نادي المريخ السوداني، وصلت إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي باكرًا، للاستعداد جيدًا للمباراة، في حين عادت بعثة النادي الأهلي المشاركة في بطولة الأندية في اليوم ذاته.

 

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16-2-2021.. لايبزيج ضد ليفربول

تابع مواقعنا