رئيس التحرير
محمود المملوك

جيرارد متحدثًا عن توريس: قرار مغادرته ليفربول "حطم قلبي"

القاهرة 24

سلطت شبكة "ليفربول إيكو" الضوء على محادثة روبي فاولر وستيفن جيرارد أساطير الريدز، بشأن ذكرياتهم مع ليفربول على ملعب "إنفيلد".

وقام أسطورة ليفربول روبي فاولر بإجراء محادثة فيديو مع ستيفن جيرارد أحد أبرز أساطير النادي الأحمر أيضًا، وتحدث معه عن بعض الذكريات الخاصة بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقام فاولر بتوجيه سؤاله لـ ستيفن جيرارد، حول من أكثر لاعب تسبب في شعورك بالحزن في ليفربول، الأمر الذي جعل جيرارد يعترف أخيرًا بأن رحيل فيرناندو توريس عن الريدز كان بمثابة الصدمة بالنسبة له.

وقال جيرارد، في تصريحات نقلتها "إيكو" صباح الثلاثاء: " عندما غادر توريس ليفربول شعرت بحزن كبير وكأن رحيله حطم قلبي تمامًا، كنا نعمل بجدية ونمر بمرحلة جيدة، كنا قريبين تمامًا من بعضنا البعض ".

وأضاف جيرارد: "علاقتي بـ توريس كانت جيدة للغاية، كنا ثنائيًا مذهلًا، كان سببًا في تسجيلي العديد من الأهداف في تلك الفترة، وقتها كنت في قمة ذروتي شعرت بأنني أقدم أداءًا مبهرًا".

وتابع: "أتفهم جديًا وضع كل شخص، أعرف أن الجميع لديه أحلام وطموحات تأخذهم إلى مسارات أخرى، وأن الجميع ليسوا محليين يُحبون النادي، أنا أقدره وأحترمه في كل وقت، لكن في نفس الوقت مازالت أشعر بالحزن كلما أتذكر أنه ترك النادي".

وأكمل: "تحدثت معه ومع وكيله كثيرًا لكنهما كانا قد اتخذا قرارهما، لقد شعرت بالألم حقًا في ذلك الوقت، وأعتقد أن سبب حديثي عن توريس وسواريز بشكل كبير هو أنني ألتقيت بهما في سنوات الذروة بالنسبة لي، شعرت وأنني يمكنني أن أواجه أي لاعب في الملعب".

قبل مواجهة لايبزيج.. الفرق الألمانية "وش السعد" على ليفربول