السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى: سعيد بقيد أكثر من ناشئ بقائمة الفريق الأول بإفريقيا 

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 05:44 م

رحب طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، بقرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين المقيدين بفرق قطاع البراعم، مشيرًا إلى أن ذلك القرار منح المدير الفني الأفضلية في اختيار أفضل العناصر التي شاركت معه في الموسم الماضي، والتركيز أكثر معهم حيث كان يضم فريق 2006 على سبيل المثال في الموسم الماضي 60 لاعبًا تم تقليصهم إلى 30 لاعبًا.

وأعرب يحيى عن سعاته البالغة بقيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين بالقائمة الإفريقية للفريق الأول وكان أخرهم ثنائي حراسة المرمى أحمد نادر السيد وسيد عطية في ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ القطاع بالنادي، مشيرًا إلى أن القطاع يضم لاعبين مميزين ومنهم محمد طارق وكريم عبدون وإيشو، بالإضافة إلى الثنائي العائد من الإعارة لفريق أسوان يوسف أسامة نبيه وهاني رشدي.

وأكد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن القطاع يعيش أفضل فتراته حاليا على ذلك تواجد أكثر من لاعب مع الفريق الأول وهم أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد وسيف جعفر وحاتم سكر وياسين مرعي وبيسو وحسام عبد المجيد.

وقال طارق يحيى إن النادي وافق مؤخرا على إعارة خمس لاعبين إلى نادي زد من أجل اكتساب الخبرات وحصل على مقابل مادي نظيره إعارتهم، مؤكدا أن فرق القطاع تخوض كافة المنافسات والمسابقات من أجل تحقيق الفوز والتتويج بالبطولات.

سيف الجزيري على رأس قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

تابع مواقعنا