الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تألقه أمام برشلونة.. مبابي مطلب جماعي لـجماهير ريال مدريد 

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/فبراير/2021 - 10:08 ص

سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على مطالبات جماهير ريال مدريد بضرورة ضم الفرنسي كيليان مبابي، بعد تألقه أمس الثلاثاء، في حفلة أهداف باريس سان جيرمان أمام برشلونة.

النادي الباريسي ضرب شباك برشلونة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في معقل البلوجرانا على ملعب "الكامب نو"، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، صباح الأربعاء، إن جماهير الميرينجي أبدت ردة فعل مذهلة تجاه مبابي، تحديدًا بعدما نجح في إحراز ثلاثة أهداف بمفرده أمس الثلاثاء في شباك برشلونة.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير اللوس بلانكوس قامت بتدشين هاشتاج وتكوين مجموعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتوصيل صوتهم لـ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، ليدخل في مفاوضات جدية  بشكل سريع مع مبابي لضمه الصيف المقبل.

وأوضحت أيضًا، أن ريال مدريد في ورطة من أمره، خاصة وأن مبابي على قائمة أمنيات الميرينجي منذ أكثر من عام، لكن الآن وبعد تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا سيساهم هذا في رفع قيمته التسويقة ما يزيد من تكاليف وقيمة الصفقة.

وتابعت "ريال مدريد يعاني بشكل كبير الآن من الناحية المالية بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي بعد تفشي فيروس كورونا، ومن الصعب على الميرينجي التعاقد مع مبابي وتلبية مطالبات جماهير الريال هذا الصيف".

وأكملت "يمكن للميرينجي التفكير في مبابي في حالة التخلص من عدد من نجوم الفريق لتوفير مبالغ مالية ضخمة من أجل التعاقد مع مبابي، خاصة وأن جماهير النادي ترى أن مبابي هو الأمل الوحيد لجلب كأس دوري أبطال أوروبا مجددًا في ظل اشتياق الجماهير لهذه البطولة".

التشكيل المتوقع.. محرز يقود مانشستر سيتي أمام إيفرتون في البريميرليج

التشكيل المتوقع.. رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا