الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى محمد يوجه رسالة إلى منتقديه

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/فبراير/2021 - 10:53 م

وجّه مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، رسالة إلى منتقديه في الفترة الأخيرة. 

وقال مصطفى، في تغريدة عبر صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عمري ما زعلت من أي نقد بتعرّض ليه وبحترم كل آراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم فدا مافيهوش أي احترام أتمنى إن الناس تحترم نفسها في الكلام".

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة "المساء" التركية، صباح الأربعاء، إن مصطفى محمد تسبب في أزمة كبرى داخل فريق جالطة سراي منذ قدومه في يناير الماضي.

عمري ما زعلت من اي نقد بتعرض ليه وبحترم كل اراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم لكن لما الامر يوصل لي دخول الام في دا مفهوش اي احترام اتمني ان الناس تحترم نفسها في الكلام?

— Mostafa Mohamed (@mmostafa_11) February 17, 2021

مصطفى انضم لصفوف العملاق التركي في يناير الماضي بنظام الإعارة من نادي الزمالك المصري، ونجح في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق بعد إحرازه 4 أهداف خلال الـ4 مباريات التي شارك بها.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "توم سبور" التركية أن هناك أزمة ضربت جالطة سراي بعد تألق مهاجم الفراعنة، حيث زعمت الصحيفة بوجود خلاف بين مدرب الفريق فاتح تريم والمهاجم فالكاو.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالكاو خرج من حسابات المدرب التركي فاتح تريم بعد تألق مصطفى محمد مؤخرًا، حيث بات يعتمد عليه في قيادة الهجوم بينما يضع فالكاو على مقاعد البدلاء بصفة مستمرة.

وأضافت أن فالكاو بدأ يشعر بالانزعاج بسبب استبعاده المستمر من قائمة المباريات، على الرغم من حصوله على التصريح الطبي للمشاركة بشكل طبيعي.

 

"مزيكا".. مصطفى محمد يعلق على فوز الزمالك أمام الإسماعيلي

تابع مواقعنا