الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طنطا يواجه كوكاكولا والداخلية يلتقي الزرقا.. مباريات المجموعة الثانية بالدوري الممتاز ب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/فبراير/2021 - 10:26 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا مع منافسه فريق كوكاكولا، على ملعب الدفاع الجوي، مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل  ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، لمشاركة صاحب الأرض بمنافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

يدخل كوكاكولا بقيادة فنية لـ تامر مصطفى، هذه المباراة في المركز السابع، برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات أخرى.

ويلعب طنطا بقيادتة الفنية لـ علاء صابر، المباراة الثانية من أجل الهروب من شبح القاع بجدول ترتيب المجموعة الثانية "القاهرة والقناة" بعدما احتل المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة نحج في الفوز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مباريات.

ونجح فريق كوكاكولا في التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية مع العديد من الصفقات لتدعيم صفوفة، ومنها رضا  الويشى وجون ايفرى وخالد طيارة ومحمد يسرى وأحمد فوزى

أعلن طنطاعن قائمة الفريق لمواجهة كوكاكولا وجاءت كالتالي:-

ابراهيم الجرايحي، محمد موسي، حسام غالي، محمود صلاح، ابراهيم رخا، وليد حسن، عبدالرؤوف زيكو، اسامه النجار، كريم اسامة، محمد عوض، شهاب فتحي، السيد أبو آمنة، محمد ماجد أونش، ساهر زياده، أحمد الشافعي، إبراهيم فاضل، أحمد محمد رينجو، أحمد وائل، محمد هشام، محمد كامل.

الداخلية والزرقا وفي ملعب السكة الحديد، يلتقي فريق الداخلية منافسة الزرقا، في افتتاحية الجولة الرابعة عشر، للمجموعة الثانية "القاهرة والقناة"، على أن تستكمل باقي منافسات الجولة تباعًا.

يحتل فريق الزرقا بقيادة طارق الصاوي المركز الثالث عشر برصيد 13 بعد خوض 12 مباراة نجح في الفوز بـ 3 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في 5 لقاءات أخرى كان آخرها الخسارة، أمام فريق زد بهدفين دون رد.

فيما يحتل فريق الداخلية، المركز الثالث برصيد 23 نقطة بعدما خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وكانت أخر مباراة خاضها الفريق جاءت نتيجتها بالتعادل أمام فريق جمهورية شبين.

شوبير يشيد بـ"عمر رضوان" حارس أسوان بعد الفوز على المقاولون العرب 

طبيب الزمالك يطير للسنغال للاطمئنان على مقر إقامة البعثة

تابع مواقعنا