الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يدرس تفعيل فكرة "قميص" فرجاني ساسي للتجديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/فبراير/2021 - 01:46 م

يدرس مسؤلو الزمالك في الفترة الحالية، تفعيل الفكرة التي طرحها جمهور الأبيض، من أجل التجديد للدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي، الذي يعد مطلبا جماهيريا للبقاء داخل القلعة البيضاء، بسبب مايقدمه من مستوي في الفترة الحالية.

وعلم "القاهرة 24"، أن الزمالك يدرس جديا فكرة بيع القميص الخاص باللاعب، لتوجيه عائد الربح من وراء هذا الأمر للتجديد للاعب، لكن يواجه الزمالك عقبة واحدة في هذا الأمر تجعله متوقف.  

وأكد المصدر أن اللجنة تدرس آلية القيام بهذه الخطوة، ومدى قانونيته حتى لا يتم تعطيل الأمر خاصة أن النادي هو من سيتبني هذه الخطوة تماما وسيكون هو المسؤل عنها على عكس ماتقوم به الجماهير البيضاء الآن.  

وأضاف المصدر أن النادي يتابع نتائج هذه الخطوة، من خلال ما طرحته الجماهير البيضاء في بعض الدول العربية من وراء هذه الفكرة وتحويل الأموال إلى حساب النادي. 

وينتهي عقد ساسي، مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يجدد للأبيض حتى الآن في ظل عدم الاتفاق على الرقم الذي سيتقاضاه اللاعب وأيضًا عدم توافر سيولة مالية للصفقة.

ونجح الزمالك في الفوز أمس، على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، بمسابقة الدوري، أحرز الهدف الأول للأبيض، يوسف أوباما قبل أن يتعادل شكري نجيب للدراويش، وينجح ساسي في خطف الفوز في آخر دقائق المباراة ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 29، في صدارة جدول  ترتيب الدوري.

أيمن عبد العزيز يطالب بحسم التجديد لفرجاني ساسي

تابع مواقعنا