الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب مصطفى محمد.. إبراهيم فايق ينتقد أحمد بلال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/فبراير/2021 - 05:18 م

انتقد الإعلامي إبراهيم فايق اتهامات أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، بتعمده إشعال حالة التعصب بين جماهير الكرة المصرية بسبب مصطفى محمد.

وقال إبراهيم فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر موجها حديثه لأحمد بلال الذي اكتفى بالاشارة إلى حروف اسمه الأولى: ‏"أنا فاضي ومعنديش حاجة أقولها شتمت مصطفى محمد بأمه وبقلل منه بسبب ومن غير سبب.. اعمل إيه لما حد ينتقدني؟! ايوه جمهور الأهلي استنجد بيه علشان أنا في حرب.. قديمة اوي؟".

وتابع: "لما تقول تصريحات خليك جدع كده واتحمل مسئوليتها متدخلش جمهور الأهلي اللي بيحترم اجتهاد مصطفى ونافر منك يا أخ / أ ب".

وجاء رد فايق بعد التغريدة التي نشرها أحمد بلال عبر حسابه الشخصي على تويتر الذي قال فيه: "‏الأخ أ ف اللي بيقول المفروض الحاقدين والحاسدين لمصطفي يعتذرو أنت تقصد جمهور الأهلي  بكلامك ده وللا لمين يا أستاذ ويرجع إنسان يقولك التعصب والله انتو سبب التعصب منظومة الاعلام محتاج  ترتقي ـكتر من كده والله".

وتأتي الأزمة التي نشبت بين الطرفين بعد الانتقادات التي وجهها بلال إلى مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي التي على إثرها بدأت الجماهير التركية في الهجوم على لاعب الأهلي السابق.

مصطفى محمد على رادار كريستال بالاس

تابع مواقعنا