السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المريخ السوداني يشكو "كهربا" لكاف

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/فبراير/2021 - 08:08 م

أكدت تقارير صحفية سودانية، أن نادي المريخ السوداني تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بسبب إساءته للاعب عبد الرحمن إسحق (كرنقو) بعبارات عنصرية.

ووفقا لموقع "كفر ووتر" فإن نادي المريخ تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد لاعب الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا، متهماً إياه بالإساءة للاعبه عبد الرحمن إسحق كرنقو بعبارات عنصرية وكلمات نابية يعف اللسان عن ذكرها، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة يوم الثلاثاء الماضي.

وتابع الموقع: "مجلس إدارة نادي المريخ وجّه رئيس بعثته الصادق مادبو بزيارة مقر الكاف لتقديم الشكوى والاستدلال بتسجيل للمباراة، وذكر المصدر أن بعض لاعبي الأهلي بقيادة عمرو السولية استنكروا تصرف زميلهم ووبخوه عليه".

وأضاف أن كهربا تعمد تغطية بفمه بيده ليخفي الإساءات القبيحة التي وجهها للاعب المريخ، مشيراً إلى أن المريخ سيصعد القضية إلى الفيفا حال عدم مبادرة الكاف بمعاقبة لاعب مستهتر اشتهر بعدم الانضباط وسوء السلوك.

وكان النادي الأهلي قد فاز على حساب المريخ السوداني، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصري يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة سموحة

تابع مواقعنا