السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول يسعي لضم جناح إشبيلية في الصيف

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/فبراير/2021 - 09:12 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن ليفربول يسعي لضم جناح فريق إشبيلية، اللاعب الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

وذكرت صحيفة "لارزون" الاسبانية ، أن ليفربول يريد ضم أوكامبوس ، وأن النادي مستعد لتقديم عرض من أجله في الصيف المقبل، ولكن الريدز لن يوافقوا على دفع ثمنه والذي يبلغ 56 مليون جنيه استرليني، و بالنظر إلى الوضع المالي للأندية في الدوري الإسباني، قد يقبل إشبيلية بيعه بمبلغ أقل.

وذكرت أيضاً صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، "على الرغم من أنه سجل 17 هدفًا في الموسم الماضي، إلا أن لديه هذا الموسم 7 أهداف، وهو رقم لم يمر دون أن يلاحظه يورجن كلوب، الذي يريد ضم لوكاس أوكامبوس إلى ليفربول.

وتابعت الصحيفة  قال خوسيه ماريا كروز، المدير العام لفريق إشبيلية مؤخرًا، "بمجرد انتهاء الموسم، سيكون لدينا بالتأكيد عروض للاعبين وسيتعين اتخاذ هذا القرار" .

واختتمت " ليفربول مستعد لتقديم عرض لشراء الجناح البالغ من العمر 26 عامًا ، ولكن سنرى ما إذا كان الفريق الإنجليزي على استعداد للوصول إلى 65 مليون يورو التي تظهر في بند الإنهاء الخاص باللاعب.

نجم مانشستر يونايتد: ميسي أصعب منافس لعبت ضده

تابع مواقعنا