الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/فبراير/2021 - 09:01 ص

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل فندق الإقامة منذ قليل، لمسحة كورونا، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء خضوع لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري لمسحة كورونا، بناء على تعليمات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف"، للحفاظ على جميع اللاعبين، في ظل تشفي فيروس كورونا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، مساء أمس الجمعة، مطار دار السلام، بعد رحلة استغرقت 5 ساعات ونصف، على متن طائرة خاصة، حيث جاء في استقبال البعثة الحمراء وفد من الفريق التنزاني والسفير المصري.

وأعلن بيتسو قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، وضمت كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، وأفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 20-2-2021.. ليفربول ضد إيفرتون

تابع مواقعنا