الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة إسبانية: زيدان يشعر بالندم بسبب ثنائي ريال مدريد

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/فبراير/2021 - 09:39 ص

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يشعر بالندم الشديد في الوقت الحالي تجاه صفقتي إعارة لوكا يوفيتش وأوديجار.

وخرج يوفيتش في إعارة خلال ميركاتو الشتاء الماضي، لصفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري، بينما تمت إعارة أوديجارد لصفوف أرسنال في الشتاء أيضًا لنهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة "ريال مدريد يفتقد الكثير من اللاعبين خلال الفترة الراهنة بسبب الإصابات، حيث تعرض أكثر من 9 لاعبين أساسيين للإصابة الآن على مستوى الدفاع والوسط والهجوم".

وتابعت "استبعاد الفرنسي كريم بنزيما من رحلة بلد الوليد مع وجود شك في احتمالية تواجده في مباراة أتلانتا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يُعد مؤشرا خطرا كبيرا لفريق ريال مدريد".

وواصلت "زيدان بدأ يشعر بالندم الشديد بعد موافقته على خروج بعض الصفقات للإعارة"، مشيرة إلى أن امتلاك أوديجارد كغطاء لمنطقة خط الوسط في الوقت الحالي، كان سيصبح خيارا لا يُقدر بثمن بالنسبة لزيدان كدعامة قوية للفريق".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يفتقد 9 من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، وهم: كريم بنزيما، رودريجو، هازارد، فالفيردي، كارفخال، راموس، ميليتاو، ومارسيليو.

التشكيل المتوقع.. فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد أمام بلد الوليد في الليجا

تابع مواقعنا