السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسمياني يعقد جلسه مع جهازه المعاون استعدادًا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/فبراير/2021 - 10:41 ص

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق تدريبات الفريق الأحمر اليوم بتنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.  

ويسعى موسيماني لوضع خطة المرحلة المقبلة، والوقوف على ملامح التشكيل والبرامج البدنية، لدى لاعبي الأهلي، وذلك قبل مواجهة سيمبا، في المباراة المرتقبة والمنتظرة، حيث يسعى لاعبي الفريق الأحمر لخطف الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة.  

وأعلن بيتسو قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، وضمت كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، وأفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.  

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني: خضت 25 مباراة في مختلف المسابقات وفخور بتواجدي داخل الأهلي

تابع مواقعنا