الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجبلاية: معسكرات منتخبي الناشئين تكلفنا 3 ملايين جنيه (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/فبراير/2021 - 12:36 م

قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة إن إقامة معسكرين لمنتخبات 2003 و2006 سيكلف اتحاد الكرة مبلغا ضخما جدا وهو ما يقارب 3 ملايين جنيه للمعسكرين، حيث تم تأجير ملاعب التدريب ونفقات الإعاشة وغيرها، وهو مبلغ ضخم في ظل عدم وجود مسابقات دولية  للمنتخبين حاليا.

وقد قرر الجهاز الفنى لمنتخب 2003 بقيادة محمود جابر، استدعاء 120 لاعبًا فى المعسكرالأول للمنتخب، والذي يقام حاليا بالملعب الفرعى باستاد القاهرة، وذلك لاختيارالأفضل من بين الـ120 لاعبا، لضمهم فى المعسكرات المقبلة.

وكان قد أكد اتحاد الكرة في جميع خطاباته المرسلة للأندية التي تم اختيار اللاعببن منها، على ضرورة إحضار كل لاعب ملابسه الرياضية كاملة، وهو شيء غير معتاد تماما، فكان دائما اتحاد الكرة يقوم بتسليم الملابس الخاصة باللاعبين بأول يوم لهم بالمعسكر مع المنتخب.

وقرر محمود جابر، المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2003، إقامة المعسكر المفتوح للمنتخب، بداية من اليوم الأحد حتى 25 فبراير الجارى، على أن يقام المعسكر على مجموعتين.

ويبدأ لاعبو المجموعة الأولى فى التجمع اليوم السبت حتى الاثنين المقبل بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى، بينما ينضم لاعبو المجموعة الثانية للمعسكر المفتوح  الثلاثاء المقبل حتى الخميس الموافق 25/2 بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى.

وقد قام منتخبا الشباب والناشئين من مواليد 2003 و2006 رحلة عملهما بإجراء المسحات الطبية للاعبين المختارين ضمن المجموعة الأولى التي سيتم اختبارها من خلال معسكر مفتوح يقام الأسبوع المقبل خلال الأيام الماضية.

وصرح محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب أن فترة اختيارات اللاعبين سوف تتم من خلال عدة أفواج لضمان متابعة أكبر عدد من اللاعبين عن قرب، كما أن المجموعة التي ستدخل معسكر الأسبوع المقبل لا يعد اختيارا نهائيا.

من جانبه أكد مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب الناشئين حرصه على اتباع الاجراءات الاحترازية في وضع قواعد المنتخب مع توقف مسابقات الناشئين ما يجعل التجمعات الأولى للمنتخب ستتكون من مجموعات مختلفة من اللاعبين حتى يتم الاختيار النهائي، وهو ما يتطلب أن يبذل اللاعبون كل جهدهم من أجل ضمان مقعد لهم في صفوف الفريق.

محمود جابر: "هنمسح مصر كلها لاختيار أفضل اللاعبين" 

تابع مواقعنا