الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد أبو الوفا: تنزانيا خالية من كورونا ولا يوجد أي حالات قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/فبراير/2021 - 11:16 ص

علق محمد أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، على مباراة الأهلي وسيمبا، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.  

وأكد محمد أبو الوفا، في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: "الاتحاد التنزاني خاطب الاتحاد الإفريقي بشأن حضور جماهير للمباراة الأهلي"، موضحًا "أنهم بالفعل حصلوا على موافقة حضور 30 ألف متفرج للقاء".  

وتابع أبو الوفا: "تنزانيا خالية من كورونا، والحكومة التنزانية لم تصدر بيان بشأن وجود أي حالات كورونا، والأمور هنا مستقرة، على حسب التعليمات الصادرة من وزارة الصحة التنزانية".  

وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، وضمت كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، وأفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

ويواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمود الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في تنزانيا

تابع مواقعنا