الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب يقتنص فوزًا صعبًا من الجونة بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/فبراير/2021 - 03:40 م

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الجونة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز المقاولون العرب، على نظيره الجونة بثلاثية مقابل هدفين على ستاد خالد بشارة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من الدوري.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بعدما تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، لكن المقاولون العرب كان الأكثر خطورة على مرمى الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

وأهدر لاعبو ذئاب الجبل أكثر من فرصة للتسجيل، لكن الجونة استطاع المحافظة على نظافة شباكه.

وفي الشوط الثاني افتتح محمد حمدي زكي التهديف لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، ليعلن تقدم فريقه بهدف دون رد

وفي الدقيقة 73  أحرز لويس إدواردو الهدف الثاني لصالح ذئاب الجبل ليعزز تقدم المقاولون العرب بهدف آخر، قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الضيوف ليحرزها عمر سيافولا ببراعة ويصعب المباراة على الجونة.

وفي الدقيقة 84 من عمر اللقاء أحرز عمر السعيد أول أهدافه مع الجونة ويقلص فارق النتيجة إلى هدفين من ركلة جزاء، قبل أن يعود بعدها بدقيقة واحدة ويحرز الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض ويعيد آمال اللقاء من جديد.

وفشلت محاولات لاعبي الجونة في إدراك التعادل، وسط تماسك دفاعي من جانب المقاولون العرب لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثالث عشر ضمن جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 19 في المركز السادس.

بسبب تصريحاته.. إيقاف لاعب السد القطري مباراتين وتغريمه 30 ألف ريال

تابع مواقعنا