الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو: بوفون سيكون أساسيا أمام كروتوني.. وديبالا لن يكون متاحا لنا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/فبراير/2021 - 04:28 م

تحدث أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره كروتوني، غدًا الاثنين، على ملعب "أليانز ستاديوم تورينو"، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي.

وقال "بيرلو" خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كروتوني"إنه تحدٍ مهم لمواصلة القتال على الاسكوديتو، وسيكون الأمر صعباً، متابعًا: "كروتوني لا يمرون بفترة جيدة لكنهم يلعبون كرة قدم جيدة، لقد حافظوا على فلسفتهم على الرغم من النتائج، إنهم يقدمون بعض العروض المثيرة للاهتمام".

وتابع: "لست قلقاً، فقد كنا قادرين على تحقيق 11 فوزًا في 13 مباراة، كان التعثر أمر طبيعي عاجلاً أم آجلاً، لسوء الحظ أن ذلك حدث في اللحظة الحاسمة، إذا لعبت 15 مباراة في 40 يوماً فهذا أمر طبيعي".

وبسؤاله عن موراتا، قال: "موراتا يعمل بشكل أفضل، نأمل أن يكون متاحاً لنا غداً للعب جزء من المباراة".

وواصل مدرب يوفنتوس حديثه: "دراجوسين وفاجيولي بدائل قد تكون مفيدة لنا اذا لزم الأمر، بإمكانهم اللعب إما من البداية أو كبدلاء".

وأردف: "أهداف الركلات الحرة مفيدة، بإمكانها أن تجعلنا نفوز أمام الفرق التي تدافع، كرستيانو رونالدو يحاول أن يتحسن ويركل بشكل أفضل، أنه متأكد من أنه سيسجل من ركلة حرة قريباً".

وأضاف: "بينتاكور يعمل بشكل أفضل، كانت لديه مشكلة صغيرة خلال الأسبوع الماضي لكنه تعافى منها، إنه محبط مما حدث أمام بورتو لكن ما حدث كان جزءًا من اللعبة، عليه أن يمضي قدماً ويتحمل المسؤولية، لا يزال لدينا 90 دقيقة أخرى لمحاولة التعويض والتأهل".

اجتماع أخير لحسم مستقبل ديبالا مع يوفنتوس

وعن آرثر قال: "إصابة آرثر حساسة لأن خصائصه تختلف عن خصائص اللاعبين الآخرين، سنحاول غدًا أن نبحث عن أفضل حل للقيام بعمل جيد، يجب علينا تقييم آرثر يوماً بعد يوم، لا يوجد إطار زمن حقيقي لعودته، طالما أنه يعاني من الألم فهو لا يستطيع اللعب".

وواصل: "بوفون سيكون حارس مرمانا أمام كروتوني غداً،  وديبالا لا يزال يعاني من آلام في الركبة ولن يكون متاحاً لنا غداً، علينا الانتظار لبضعة أيام أخرى".

وعن ديربي الغضب قال: "أنا الآن ذاهب لمشاهدة مباراة ديربي ميلانو، إنها مباراة مهمة بالنسبة للطرفين، أما بالنسبة لنا نحن كمنافسين نأمل أن تكون مباراة جيدة، سيكون من الأفضل لو انتهت بالتعادل".

وتابع بيرلو: "لا أعرف ما إذا كان الانتر في وضع أفضل للفوز بالاسكوديتو، بالتأكيد عدم اللعب في الكؤوس ولعب مباراة واحدة في الأسبوع أمر سيساعدهم كثيراً".

واختتم: "كنا نعلم أنه سيكون موسماً صعباً ، لكننا حاضرون وعلينا القتال من أجل أهدافنا".

تابع مواقعنا