الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البترول يواجه الإعلاميين وديروط يلتقي كيما.. مؤجلات الأسبوع 14 لمجموعة الصعيد بالممتاز (ب)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/فبراير/2021 - 09:45 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط مع نظيرة الإعلاميين، فيما يستضيف فريق كيما أسوان نظيره فريق ديروط، مساء اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشر عن المجموعة الأولى "صعيد" بدوري الممتاز ب.

وأجلت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، المباراتين لإتاحة مبدأ تكافئ الفرص، بعد خوض فريق كيما أسوان لمنافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، أمام فريق الجونة.

ويحتل فريق بترول أسيوط المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، فيما يحتل فريق الإعلاميين المركز الخامس برصيد 21 نقطة، في المباراة الأخرى يأتي فريق كيما أسوان صاحب الملعب في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، فيما يحتل فريق ديروط المركز الرابع برصيد 22 نقطة بالمجموعة الأولى "صعيد".

وبدأت الجولة الرابعة عشر منافساتها يوم السبت الماضي، إذ نجح المنيا في تخطي مركز شباب سمسطا بهدف دون رد، وتفوق تليفونات بني سويف على نظيره بني سويف بهدفين دون رد، ونجح الدخان في الفوز على أسمنت أسيوط بذات النتيجة.

تفوق فريق الألومنيوم على نظيرة طهطا بثلاثية نظيفة، وتفوق فريق سوهاج على ضيفة الفيوم بهدف دون رد، واستطاع فريق قنا الفوز على منافسة وأبن بلدته شبان قنا بهدف دون رد.

المربع الذهبي للمجموعة الأولى

الشرقية للدخان يتصدر المجموعة برصيد 33 نقطة، يحل فريق المنيا وصيفًا في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، والألومنيوم في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، وديروط في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

عمر رضوان مشيدًا بمصطفى شوبير: "مش محتاج حد يتكلم عليه"

تابع مواقعنا