الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يخرج عن صمته ويعلق على أزمة الطائرة قبل مواجهة تونجيث السنغالي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/فبراير/2021 - 01:21 م

خرج حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن صمته الرد علي كل الأمور المتعلقة بأزمة بعثة الزمالك وسفره إلى السنغال وما تبعه من أزمة الطائرة الخاصة.

وكشف السمري عبر صفحته على الفيس بوك جميع تفاصيل الأزمة قائلاً "نفسي نتكلم بهدوء وبموضوعية، موضوع الطائرة واللغط الدائر هنا وهناك، إدارة النادي قامت بإجراءات إدارية صحيحة من خلال مناقصة محدودة بين ثلاث شركات وكانت الأسعار المقدمة 89 ألف دولار، 103، 95 ألف وبإضافة الرسوم وصلت 107 آلاف.

وأضاف عضو اللجنة التنفيذية: "بالتأكيد ما دامت مناقصة قانونية ستختار الأقل سعرًا وكان فارق السعر في الرسوم وضيافة وإعاشة طاقم الطيارة طوال فترة الرحلة تحملتها الشركة، علاوة على معاينة الطائرة من خلال فيديوهات".

وواصل السمري حديثه عن شركة الطيران التي أقلت الزمالك مؤكدًا أن الشركة لها سابقة أعمال بنقل فريق الأهلي ومنتخب الشباب أو الناشئين وأن الأمر ليس قلة السعر في الجانب الفني أو تعريض الأرواح للخطر".

وتحدث السمري قائلا "هذه من الناحية الإجرائية، ولو كانت النية الأرخص فالأرخص كانت رحلة عادي وليست خاصة توفيرًا للوقت والجهد".

وطرح عضو الزمالك سؤالًا قائلا: "السؤال من يتوقع أن الشركة لم تصدر تصريحًا للمرور من أجواء معينة، هل حدث أن سأل أحد طوال حياته في سفرياته هذا الأمر خاصة وأنه لا يمكن أن تُقلع طائرة إلا بتأكيد السلطات المعنية على ذلك".

وهناك سؤال آخر ماذا لو أخذت اللجنة السعر الأعلى ومرت الأمور دون مشاكل ولا يمكن لبال أحد التفكير في موضوع الأجواء، سيتحول الأمر إلى اتهامات في الذمم والسمسرة والاشتغالات، وليه اختاروا السعر الأعلى وعندهم سعر أقل".

وأكد السمري أنه سيتم اتخاذ إجراءات ضد الشركة قائلا "وقطعًا لا بد من اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركة رادعة للتعويض عن هذا الضرر".

واختتم كلامه مستشهدا بآية قرآنية من سورة الأعراف قائلا "وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ" نقول الحمد لله وقدر الله ماشاء فعل".

عصام مرعي: يطالب بمنح "جنش" فرصة في ظل تراجع مستوى محمد أبوجبل

تابع مواقعنا