الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هانز فليك يكشف تفاصيل إصابة زوليه

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/فبراير/2021 - 04:14 م

تحدث هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره لاتسيو الإيطالي، غدًا الثلاثاء، على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الأسبوع في الدور الــ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "أريد أن يكون فريقي مستيقظًا منذ البداية، لقد أظهروا أنه يمكنهم فعل ذلك عدة مرات، لدي ثقة مطلقة بأنهم سيظهرون ذلك في لاتسيو غدًا علينا أن نلعب بالطريقة التي نتخيلها منذ البداية".

وتابع: "أنا لست من أولئك الذين يبررون أنفسهم ويختلقون الأعذار، النقطة المهمة هي أننا نحلل مبارياتنا، الشوط الأول من اللقاءات مع فرانكفورت وأرمينيا لم يكن جيدة".

وبسؤاله عن نيكولاس زوليه قال: "هناك شك في مشاركته غداً ، وقد يلعب جوشوا كيميش في الجانب الأيمن، ولكن لا يزال يتعين علينا اتخاذ قرار".

وعن جورتزكا أكد فليك: "سيلعب غدًا، العودة بعد مثل هذا المرض لا ينبغي الاستخفاف بها، نتمنى أن يؤدي كما فعل ضد فرانكفورت، إنه مهم في مبارياتنا".

وحول احتمالية مشاركة اللاعب الشاب موسيالا "جمال موسيالا دائما خيار، ومع ذلك، هناك أيضا بعض التقلبات في تطوير لاعب شاب، الأسابيع القليلة الماضية كانت كثيرة جدا بالنسبة له وكان هناك الكثير من الاضطرابات من حوله، جراء التبديلات مرة أخرى هي أيضًا خيار للغد".

وتحدث عن لاتسيو قائلاً: "ما زلت مباراتهم ضد دورتموند في مؤخرة أذهاننا، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، وميرو كلوزه يمكنه دائمًا مساعدتنا، ليس فقط ضد لاتسيو، لديه دائمًا مساهمات جيدة، لقد لعب مع بعض لاعبيهم وهو يعرف المدرب".

وعن كورونا وتشديد الإجراءات الاحترازية "هذا يقلق العالم في جميع أنحاءه،  نحن مستمرون في تشديد الإجراءات ، فهذه أشياء موجودة معنا وستبقى معنا لفترة أطول، لا أحد يستطيع أن يتنبأ بكيفية ظهورها بعد ذلك، إنه ليس وضعًا لطيفًا للفريق".

واختتم: "نحن بحاجة إلى أن نكون في مستوى كبير خلال مباريات دوري الأبطال، هذه مباريات خاصة بالنسبة لنا وأتوقع أن هناك حافزًا خاصًا لدى اللاعبين".

 

 

 

بايرن ميونخ يستعيد جوريتزكا أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا