الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنزاجي: مباراة بايرن ميونخ تتويج لرحلة بدأت قبل خمس سنوات.. وليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/فبراير/2021 - 04:55 م

تحدث مدرب البيانكواليستي "لاتسيو الإيطالي"، سيموني إنزاجي، في المؤتمر الصحفي من مركز فورميلو الرياضي، عن استعدادات فريقه، لمواجهة بايرن ميونخ غدًا، ضمن منافسات الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وقال إنزاجي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "مساء غد سيكون من المثير أن نلعب أمام بايرن ميونخ، تتويجًا لرحلة بدأت قبل خمس سنوات.. ستكون مباراة معقدة لكننا سنلعب هذه المباراة بأفضل ما لدينا".

وتابع "بايرن ميونخ بطل العالم، بدلًا من البحث عن نقاط ضعفهم، أبحث عن يقين فريقي، وكلوزه ، سأكون سعيدًا لرؤيته مرة أخرى، لقد كان مهمًا جدًا في مبارياتي الأولى، لقد منحني استعدادًا كبيرًا".

وواصل "لعبنا الكثير من النهائيات في السنوات الأخيرة، لذا سنكون قادرين على مواجهة مباريات الغد أيضًا، لقد عرفنا عن هذه المباراة منذ بعض الوقت، لكن منذ الأمس فقط ركزنا على بايرن ميونيخ، هذه المباراة هي التثليج الذي ربحناه في رحلتنا، سنعيشها بحماس وتواضع، ونحاول كعادتنا أن نبذل قصارى جهدنا".

وعن ليفاندوسكي قال "إنه أقوى المهاجمين في الوقت الحالي، وفاز بالحذاء الذهبي الأخير، بينما من المؤكد أنه كان سيفوز بالكرة الذهبية".

واختتم  "سنحاول أن نلعب مباراة تسمح لنا بالتمسك بالتأهل، على الورق بايرن فريق غير قابل للعب ولكننا ناضجون وفي كثير من الأحيان، عندما تم رفع ضغط الترشح عن الفريق، قمنا بأشياء رائعة".

إقالة دي فرانشيسكو من تدريب كالياري

تابع مواقعنا