الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

كاراجر يوجه نصيحة لـ"كلوب" لتجنب خسارة دوري أبطال أوروبا

يورجن كلوب

يورجن كلوب

قدم جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، ومُحلل قنوات "سكاي سبورتس" الإنجليزية، نصيحة للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، لإنقاذ موسمه في ظل تراجع النتائج والهزائم المتتالية التي يتعرض لها الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني فريق ليفربول من تراجع الأداء والنتائج خلال الفترة الأخيرة، بعدما تلقى 4 هزائم متتالية في البريميرليج هذا الموسم.

ويفتقد الريدز عدد كبير من لاعبي الفريق وتحديدًا على مستوى الدفاع وخط الوسط، أبرزهم فان دايك، وجو جوميز، وجويل ماتيب، وفابينيو، وهندرسون وجوتا، ما أثر بشكل كبير على أداء الفريق بالكامل.

وقال كاراجر، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، الثلاثاء: "كان يتعين على كلوب حماية لاعبيه أكثر من ذلك، فإذا كان لديك أزمة في خط الدفاع وقمت بالاعتماد على لاعبي خط الوسط كمدافعين، كان عليك حمايتهم أكثر من ذلك".

وأضاف: "ليفربول يبدو أمام الخصوم بأنه منافس سهل نظرًا لاعتماد على نفس الأسلوب دون تعديل، أعتقد أنه يتعين عليهم تجربة شئ مختلف وتعديل خططهم وإلا سينتهي بهم الأمر إلى هبوط سئ للغاية".

وتابع: "على يورجن كلوب حماية دفاع الفريق بشكل أكبر إذا أراد تجنب خسارة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أيضًا".

وأكمل: "هناك بن ديفيز لم يعتمد عليه كلوب بعد في خط الدفاع، عليه إشراكه الفترة المقبلة لإعادة خط الوسط يعمل كما كان في السابق، غير أن نات فيليبس يؤدي بشكل جيد جدًا عندما تتاح له الفرصة للمشاركة، أعتقد أنهم بإمكانهم مساعدة الفريق، يكفي فقط إعادة لاعبي خط الوسط إلى إماكنهم وستجد الفرق".

ويستعد ليفربول لمواجهة لايبزيج الألماني، منتصف مارس المقبل، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكان الريدز قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

كشف موعد عودة راموس للمشاركة مع ريال مدريد

وسوم جيمي كاراجر دوري ابطال اوروبا يورجن كلوب اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة

مواضيع متعلقة

عاجل "فندق وعيادات".. ننشر المقترح النهائي لـ"التخطيط" و"الصندوق السيادي" بشأن استغلال مجمع التحرير بعد إخلائه (خاص)