الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مرور 60 دقيقة.. موسيماني يدفع بالسولية وقفشة أمام سيمبا التنزاني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 03:21 م

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ومازال تقدم سيمبا، بهدف دون رد، في اللقاء المقام بينهما حاليًا، على ستاد مابكا بدار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول خطف الثلاث نقاط، الأهلي يسعى للانفراد بالصدارة، والتربع على عرش قمة المجموعة، بينما يأمل فريق سيمبا في التسلح بالجماهير والأراض والحصول على النقاط الثلاث من أنياب الفريق الأحمر.

وشهدت الدقيقة 16 أول هجمة قوية للنادي الأهلي، بعد تسديدة محمود كهربا، ولكن تعلوا فوق العارضة، لتخرج إلى خارج الملعب ضربة مرمى.

وتوقفت المباراة خلال الدقيقة 24 لتلقي بعض مياة الشرب، في ظل الأجواء الحارة التي يشهدها ملعب المباراة، بجانب إصابة والتر بواليا، في الدقيقة 23، بعد سقوطه على أرض الملعب.

وجاء الهدف الأول لسيمبا عن طريق اللاعب لويس ميكيسيوني، في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وشهدت أحداث الشوط الأول تألق كبير لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصديه لعدد من الانفرادات، والتسديدة القوية.

بدأ الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول، الأهلي يحاول العودة مجددًا إلى المباراة، وتسجيل هدف التعادل، بينما فريق سيمبا تراجع إلى الخلف في محاول للحفاظ على تقدمه.

وشهدت الدقيقة 58 أولى التغيرات للنادي الأهلي، بخروج والتر بواليا ومحمود كهربا، وحل بدل منهما كلا من عمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة.

الشوط الأول.. سيمبا التنزاني يتقدم على الأهلي بهدف وسط تألق الشناوي

تابع مواقعنا