الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حرب شوارع بين فريقي صيد المحلة ومركز شباب كوم حمادة بالقسم الثالث (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 06:55 م

شهدت مباراة صيد المحلة بقيادة طارق السعيد ومركز شباب كوم حمادة، الذي يقوده محمد أبو حطب فنياً، اشتباكات بين لاعبي الفريقين، في المباراة التي جمعتهما في ختام الدور الأول للمجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث والتي أقيمت علي ملعب محلة حسن عصر اليوم.

بدأت الاشتباكات عقب تقدم صيد المحلة بالهدف الأول في الدقيقة 25، من زمن الشوط الأول، حيث توقفت المباراة لمدة 40 دقيقة، وذلك بسبب مشاداة قوية بين لاعبي الفريقين، واقتحم بدلاء الفريقين أرض الملعب ونزلت قوات الأمن لاحتواء الأزمة.

وهاجمت جماهير مركز شباب كوم حمادة الفريق المضيف بقيادة طارق السعيد المدير الفني، ليطلب صلاح سلامة حكم المباراة مغادرة الجماهير من مدرجات ملعب محلة حسن الذي يستضيف المباراة، ليستأنف الحكم المباراة وانتهي الشوط الأول بتقدم صيد المحلة بهدف نظيف أحرزه رضا خليف من ركنية سكنت شباك حارس مرمي مركز شباب كوم حمادة.

وفشل فريق كوم حمادة من إدارك هدف التعادل برغم الضغط طوال الشوط الثاني، وإهدار فرص عديدة منها تصدي عارضة مرمي "ديدا" حارس صيد المحلة لرأسية الغش الظهير الأيسر لمركز شباب كوم حمادة، لينتهي اللقاء بفوز صيد المحلة بهدف نظيف.

عقب إطلاق صافرة النهاية من صلاح سلامة حكم المباراة، تجددت الاشتباكات مجدداً بين لاعبي الفريقين واقتحمت جماهير مركز شباب كوم حمادة لملعب المباراة، وكادت تحدث مجزرة كروية لولا تدخل الأمن، وأقل ما حدث في المباراة يسمي "حرب شوارع".

الفوز رفع من رصيد صيد المحلة للنقطة 34 في صدارة المجموعة وله مباراة مؤجلة، وتوقف رصيد مركز شباب كوم حمادة عند النقطة 34 في المركز الثاني.

 

 

ننشر حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة نادي الزمالك (مستندات)

 

تابع مواقعنا