الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل: جيرو كأنه شاب يبلغ من العمر 20 عامًا وسعيد بأداء الجميع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 01:29 ص

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على فوز فريقه أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف دون رد، على ملعب أرينا ناسيونالا، ضمن منافسات دور ال 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقاب توخيل فى تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "حققنا فوز مستحق، أردنا أن نسيطر على المباراة، طلبت من اللاعبين أن يكونوا مركزين وحاضرين ذهنيًا وأن لا يستسهلوا المباراة أبدًا في أي وقت من الأوقات، قلت لهم أن يحذروا من الهجمات المرتدة لأتلتيكو، حافظنا على نظافة شباكنا وهذا هو المهم".

وتابع: "هذه نتيجة العمل الجماعي ضد فريق كبير و قوي مثل أتلتيكو مدريد".

وعن المهاجم جيرو قال: "يمكن أن يكون فخورًا بهدفه، أنا سعيد جدًا للاعبي فريقي لأننا حصلنا على مثل هذه المكافأة الكبيرة ويمكننا قراءة ذلك على النتيجة، حصلنا على النتيجة مع أداء رائع".

وواصل: "كان من المهم جدًا أن نركز تمامًا على مدار 96 دقيقة ونقبل أنه سيكون من الصعب خلق الفرص، لقد كان جهدًا جماعيًا رائعًا للغاية من اللاعبين".

وعن مباراة العودة في إنجلترا: "آمل حقًا أن نلعب في ستامفورد بريدج في مباراة الإياب، إذا لم نتمكن من إيجاد حل يناسب الجميع، كان من دواعي سروري أن أكون هنا، كان الجميع رائعون للغاية".

وبسؤاله هل كان يجب إشراك جيرو ضد ساوثامبتون لحسم المباراة مثل الليلة قال: "لا، لم يكن الأمر كذلك، فكرنا كثيرًا في إشراكه، لقد كان قرارًا صعبًا ولكن كان من المحتمل أن يبدأ ضد ساوثهامبتون".

وأردف: "لم أكن سعيدًا بقرارات مباراتنا ضد ساوثامبتون، ربما أضعنا إمكانية جلبه في النهاية جيرو، لكننا قمنا بتحليلهم لذلك توقعنا المزيد من المساحات خلف دفاعهم وأردنا المزيد من السرعة".

وعن غياب ماسون ماونت وجورجينيو في لقاء العودة: "سنفتقد لاعبين مهمين لكنني كنت سعيدًا بأداء الجميع، بما في ذلك ماونت، مجهود كبير ومعدل عمل مرتفع وحدّة لكننا معتادون على لعبه بهذه الطريقة".

وأشاد: "أوليفيه جيرو يتدرب مثل شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، إنه رجل جاد ومع جديته هو مبتهج، إنه دائمًا إيجابي ومهم جدًا في المجموعة".

واختتم: "لا يمكننا الشعور بالراحة الآن، سنلعب مع مان يونايتد و إيفرتون و ليدز، لكن هذا جيد، لا يمكن أن نشعر بالكسل".

توماس توخيل يحقق رقمًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا