الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: موسمياني يتحمل مسؤولية الهزيمة من سيمبا بنسبة 100%

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 08:42 ص

حمل الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، هزيمة الأهلي من سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، على ستاد بنجامين مكابا، في الجولة الثانية من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.   

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "الكفة ترجح الأهلي للفوز على سيمبا بفارق سنوات ضوئية، هل معقولة النادي الأهلي يروح لمرمى سيمبا أول هجمة في الدقيقة 85، مضيفًا: "تغيير عمرو السولية العجيب الذي أصبحنا به نلعب بـ٤ في وسط الملعب بجانب إنك خرجت بواليا المهاجم الوحيد". 

وتابع شوبير: "تغيير أكرم توفيق اللي في آخر دقيقتين كان من المفترض يكون التغيير الأول، المسئولية كلها على المدرب، في إيه يا موسمياني؟، موسمياني يتحمل المباراة بنسبة 100%".

وواصل شوبير: "بحمل موسمياني المسئولية كاملة، قولي كام لاعب في الأهلي كان كويس غير الشناوي"، مضيفًا: "تصريحات موسمياني غريبة بعد المباراة بيقول الجمهور يا سلام الأهلي بيخاف من الجمهور، أتمنى ربنا يستر في مباراة فيتا كلوب". 

ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما احتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما حل الأهلي فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط والمريخ السوداني فى المركز الرابع بدون نقاط.

 

الأهلي راحة 24 ساعة ويستعيد طاهر وصلاح محسن أمام طلائع الجيش

تابع مواقعنا