الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماني: المنافسة على لقب البريميرليج انتهت.. وسنحاول الفوز بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 12:51 م

تحدث الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، عن آمال فريقه في الفوز ببطولة دروي أبطال أوروبا، والعودة إلى رطيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يعاني خلال الفترة الأخيرة من الهزائم المتتالية في البريميرليج الممتاز، بعدما تلقى 4 خسائر متتالية لأول مرة في تاريخه منذ 2002.

وقال ماني، خلال تصريحات لموقع "جول" العالمي: "كان لدينا هدف واضح منذ بداية الموسم الجاري وهو الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحصد الكأس، لكن يمكنني القول الآن أن الآمال انتهت بالنسبة للدوري الإنجليزي، المنافسة أصبحت بعيدة للغاية".

وأضاف: "لدينا إيمان بأنفسنا دائمًا، نحن في ليفربول لا نستسلم أبدًا، ولن نستسلم على الإطلاق، لكن بالتأكيد أن مانشستر سيتي فريق جيد ويمتلك جودة عالية والآن هم يحلقون بشكل منفرد في قمة الترتيب! لذا فهم الأقرب".

وتابع: " هدفنا الرئيسي الآن هو إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى ضمن ترتيب البريميرليج، لا نطمح بأن نكون في المركز الثاني حتى لكن علينا التواجد هناك للتأهل إلى دوري الآبطال".

وأكمل: "لكن دوري الأبطال سيظل هدفنا الرئيسي للفوز به هذا الموسم، سنفعل كل ما في وسعنا للذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، نعلم أن الأمر لن يكون سهلًا لكن سنحاول".

وواصل:  سنواجه أفضل الفرق في أوروبا لكننا هنا للتغلب على أفضل الفرق في العالم وبذل قصارى جهدنا للمضي قدمًا في البطولة والتتويج بدوري الأبطال".

ووضع ليفربول قدمًا في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على لايبزيج الألماني في مباراة ذهاب دور الـ16 بثنائية بيضاء.

 

ساديو ماني يساند فيرمينو: يستحق التقدير أكثر مني ومن صلاح

تابع مواقعنا