الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ"القاهرة 24".. محمود سعد يروي تفاصيل إقالته من اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 03:20 م

شن محمود سعد، المدير الفنى السابق لاتحاد الكرة، هجومًا شديد اللهجة على أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإداراة اتحاد الكرة، وذلك بعد قرار إقالته من منصبه الذى أصُدر، أمس الثلاثاء، مُشيرًا إلى أن جميع الاقتراحات التى قدمها للجنة الثلاثية الحالية لم تُنفذ.

وقال سعد في تصريحات إذاعية: "فوجئت بأن المستشار القانونى قبل يومين يقول لي إما تقديم استقالتي وتكريمي فى حفلة وصرف جميع مستحقاتى، لأنه أوقف راتبي منذ شهرين، فقلت له: "هل هذا معقول؟ هل أنا نصاب أم حرامى؟".

وتابع محمود سعد: "أوجه الشكر للجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، لأنهم حرصوا على تخصيص مساحة كبيرة لي لكى أقوم بتطوير مسابقات الناشئين والعمل على الكثير من الأمور الخاصة بالاتحاد والمسابقات الفنية"، مؤكدًا أن كل مقترحاته للجنة الخماسية تم تقديمها للجنة الحالية ومع ذلك لم يتم تنفيذ أي شيء منها.

وواصل هجومه على أحمد مجاهد قائلًا: "هذا الشخص أوقف الدورات واستخراج الرخص وكل شيء، وتحدثت مع مسؤولين كبار بالدولة وحذروني من ترك منصبي".

واستكمل: "أحمد مجاهد تحدث معي منذ فترة واعتذر لي قائلاً: "أنا بتفرم ولن أمس راتبك لكن كل ما حدث خلال هذه الجلسة لم يُنفذ".

وتابع: "المستشار القانونى خيرنى إما أن اتقدم باستقالتى أو يتم إقالتى، وفى اليوم التالى ذهبت إلى مقر اتحاد الكرة، وفوجئت أيضًا بأن فرد الأمن يسألنى عن موعد جمع متعلقاتى لإخلاء الغرفة وتسليم مفاتيحها، واليوم، تلقيت خطابا بإنهاء تعاقدى وإيقاف جميع مستحقاتى لحين إنهاء لجنة الانضباط من التحقيق فى أزمة منتخب الشباب الذى كان يقوده ربيع ياسين".

استطرد حديثه قائلاً: "تحدثت مع سيد البندارى رئيس لجنة الانضباط لأسأله، وأكد لى أننى خارج الموضوع، وأنهم تجاوزوا بذلك كل الحدود، وأننى ليس لى أى مسؤولية فى هذه المشكلة"، مضيفًا: "هذا الشخص لا يمنح أدوارًا لأحد حتى المدير التنفيذى وليد العطار يكتفى بالتوقيع على القرارات فقط، فهو يتحكم فى كل شيء داخل الاتحاد، وأوقف كل الأنشطة المتعلقة من دورات تدريبية وتنظيم عمل الأكاديميات وغيرها".

واختتم محمود سعد تصريحاته بأنه عمل مع المنتخبات وأجهزتها الفنية بشكل كبير، فهل هذا هو التكريم المناسب الذى ينتظره؟، قائلاً: "أنا قلت للمدير التنفيذى وليد العطار ستنال نفس المصير، وراقب ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعى من مختلف المدربين،، مختتمًا: "لن أستقتل على المنصب، لم أحضر من الشارع، بل أنا قادم من نادي الزمالك الكبير جدًا، فهل معقول ما يحدث معي".

ونشرنا في "القاهرة 24" تفاصيل إقالة سعد من منصبه في الجبلاية، قبل خروج المدير الفني للاتحاد، بتلك التصريحات منذ قليل. 

مصدر يكشف تفاصيل إقالة محمود سعد من منصبه في الجبلاية (خاص)

أمن الجبلاية لمحمود سعد: "هتلم حاجتك امتى؟" (خاص)

تابع مواقعنا