الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير تكشف سبب استبعاد برشلونة من صراع التعاقد مع محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 09:24 ص

يبدو أن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، محط أنظار واهتمام عدد كبير من صف العالم، الأمر الذي جعل البعض يربط اسمه بعديد من الأندية من عمالقة أوروبا التي تحتاج إلى مهاجم بمهارات "صلاح".

وكان الدولي المصري محمد صلاح، قد أجرى حوارًا صحفيًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، منذ أشهر، وأبدى انفتاحه على إمكانية الانتقال لصفوف أندية الليجا "ريال مدريد وبرشلونة"

ومن جانبه، قال موقع "le10sport" الفرنسي إن نادي برشلونة سار على خطى محمد صلاح خلال الأشهر الأخيرة، خاصة أن رونالد كومان، مدرب برشلونة، يحتاج لإتمام صفقة مثل صفقة اللاعب المصري، لكن بات من المستحيل على الفريق الكتالوني أن يتحمل تكاليفها وتكاليف راتب اللاعب المصري في الفترة الراهنة.

وأضاف الموقع أن ملف محمد صلاح، هداف الريدز، كان يروق لإدارة برشلونة كثيرًا، لكن الآن كل شيء يُشير إلى أن الفريق الكتالوني سيتراجع عن إتمام تلك الصفقة.

وأوضح أن عملية تجنيد محمد صلاح في البلوجرانا الصيف المقبل صعبة للغاية على نادي برشلونة، بسبب أن المهاجم صاحب الـ28 عامًا لا يزال يمتلك عقدًا مع ليفربول ينتهي بنهاية موسم 2023.

وتابع أن محمد صلاح يعد أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لذا من غير المحتمل أن يكون الريدز منفتحين على مغادرة لاعبهم بتلك السهولة.

وأتم أن برشلونة يعرف جيدًا حجم الصعوبات التي سيواجهها عند الدخول في مفاوضات مع محمد صلاح، وتحديدًا في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يمر بها النادي الكتالوني، لذا فإن كل شيء يشير إلى أن وصول محمد صلاح إلى البلوجرانا بعيد جدًا عن الحدوث.

مبابي يُبلغ باريس سان جيرمان بقراره الأخير بشأن التجديد في هذا الموعد

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26-2-2021.. ليفانتي ضد أتلتيك بيلباو

تابع مواقعنا