السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر اختيار الزمالك لطائرة خاصة لرحلة تونس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 10:35 ص

استقرت اللجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، على انتقال الزمالك إلى تونس عبر طائرة خاصة لنقل الفريق الأبيض لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "القاهرة 24" أن السر وراء اختيار الطائرة الخاصة يعود لعدة أسباب في بدايتها هو أنه لاتوجد رحلات عادية في الموعد الذي حدده الزمالك للسفر إلى تونس، خاصة وأنه لم تعد هناك رحلات مسيرة يوميًا إلى تونس منذ بدأت جائحة كورونا في الظهور وبالتالي فالفريق بحاجة لطائرة خاصة لنقله مبكرا والعودة به سريعا.

وأضاف المصدر، أن ثاني الأسباب جاء لاختيار الطائرة الخاصة هو تفادي إرهاق اللاعبين وذلك كون الزمالك سيخوض مباراة يوم الاثنين، أمام وادي دجلة ويسافر يوم الأربعاء، ويخوض مباراة السبت، ثم يعود لمواجهة جديدة في الدوري وبالتالي فالفريق بحاجة إلى الراحة التامة والابتعاد عن الإرهاق.

وأوضح المصدر، أن ثالث الأمور التي دفعت باستقدام طائرة خاصة جاء بطلب من الجهاز الفني للفريق لأن وجود طائرة خاصة سيضفي مزيد من الراحة للاعبين قبل مواجهة الترجي.

واختتم المصدر، أخر الأسباب هو تحسبًا لإصابة أي لاعب بالكورونا في رحلة تونس سيستطيع الزمالك اصطحابه في العودة لأن الطائرات الخاصة يكون بها تجهيزات عزل لأي لاعب مصاب بكورونا على عكس الطيران العادي فلن يستطيع الزمالك استقدام اللاعب وسيضطر لتركه في تونس حتى شفائه.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين.

الزمالك يسافر لتونس بطائرة خاصة ويدرس العروض

تابع مواقعنا