السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: سنواجه إشبيلية بهدف الفوز.. ولن أصوت في انتخابات برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 02:10 م

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة إشبيلية، غدًا السبت، في إطار منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يحل ضيفًا على نظيره إشبيلية مساء غد السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري الإسباني، وتقام المباراة على ملعب "خوان سانشيز بيزخوان".

وقال كومان، على هامش تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة إشبيلية: "أمامنا أسبوع قوي وحاسم مليء بالمباريات الهامة، أعتقد أن مباراتنا غدًا أمام إشبيلية خارج الديار بعدما خضنا 3 مواجهات على ملعبنا ستكون صعبة للغاية، لكن سنحاول الفوز بأي شكل بالمباراة".

وعن الاختلاف بين مواجهة الغد ومواجهة إشبيلية في الكأس، قال: "لا يوجد فرق، نحن ندخل كل مباراة بهدف الفوز، لكن أعتقد أن مباراة الغد أمام إشبيلية ستكون مختلفة عن مواجهة الكأس، سنحاول رد الاعتبار".

وبسؤاله "هل تعتقد أن هذا الأسبوع هو أسبوع حسم اللقب"، فأجاب: "لا أعتقد ذلك، لا يمكن أن تُحسم البطولة الآن، جميع الفرق تلعب مباريات مهمة طوال الموسم، وهناك فرق متقدمة عن فرق في المباريات لذا هو أسبوع مهم لكنه ليس الحاسم للبطولة".

وبشأن عودة أراوخو، علق: "هو موجود في قائمة الفريق، لكن إذا كانت لديه خيارات المشاركة غدًا سنقرر ذلك في التشكيلة، سنرى إن كان سيلعب أم لا".

وأضاف: "أراوخو لاعب جيد للغاية، لقد قدم موسما رائعا وهو ما زال لاعبا شابا أمامه الكثير ليتعلمه، لكنه أظهر جودته في التدريبات ويتحسن في أمور اللعب بالكرة".

وبسؤاله عن مشاركته في التصويت في انتخابات رئاسة برشلونة، أجاب: "لن أصوت في الانتخابات، لا أعتقد أن عليّ التصويت في هذا الأمر، لكن الأعضاء سيقررون ويصوتون وسنرى من سيأتي، كل ما عليّ أن أنتظر من سيكون الرئيس فقط لبحث مستقبل الفريق".

وأنهى رونالد كومان المؤتمر الصحفي باكرًا بعد تعرضه لنزيف في الأنف بشكل مفاجئ.

عودة أراوخو.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الليجا

تابع مواقعنا