السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هانز فليك يعلن عودة مولر لقائمة الفريق.. ويعلق على اختيار موسيالا للمنتخب الألماني

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 02:39 م

تحدث الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن استعدادات فريقه لمواجهة كولن، غداً السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الألماني، على ملعب "أليانز أرينا".

وقال فليك في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "علينا احترام كل منافس، يحتاج فريقي إلى قدر معين من الأمان وبالتالي يريد أن يعرف قبل كل مباراة كيف يلعب الخصم، لذلك يتم تحضير المباراة ضد كولن في نفس الخطط المتبعة في المباراة وفي وسط الميدان ضد لاتسيو".

وتابع: "عندما ترى مباريات كولن ضد دورتموند أو جلادباغ أو فولفسبورج أو لايبزيج، فقد حققوا نتائج جيدة ضد الفرق الكبرى، إنه فريق يدافع بشكل جيد ويلعب بضغط ويعتمد على لاعبيه الأسرع، يجب أن يكون لدينا حلول لذلك غدًا".

وعن عودة توماس مولر لقائمة الفريق بعد تعافيه من كورونا قال: "توماس مولر سيكون متاحًا غدًا، لم أقرر بعد ما إذا كان سيكون في التشكيلة الأساسية أم لا".

وواصل فليك: "توماس مميز ونشيط وله جوًا على الفريق، إنه لاعب محترف ومهم للغاية بالنسبة لنا لأنه يجسد العديد من الأشياء التي تحتاجها في الفريق، السلوك وأمور أخرى نحن سعداء لأنه معنا مرة أخرى".

وأضاف: "جنابري وتياجو دانتاس، الذين غابوا عن مباراة دوري أبطال أوروبا، سيكونون متاحين، لدينا في الفريق مرة أخرى".

وأردف: "نتقدم بنقطتين في البوندسليجا،  يجب أن نبقى مركزين وواثقين، ومع ذلك ، نحن بحاجة إلى النظر إلى أنفسنا والتركيز على ما نقدمه ، دون النظر إلى الآخرين وأدائهم".

وعن اختيار جمال موسيالا للمنتخب الألماني قال: "أخبرني جمال شخصياً بقراره، إنه اختياره ، إنه قرار جيد لكرة القدم الألمانية، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين والموهوبين في البلاد، من المهم أن نهتم جيدًا بتطورهم".

وأتم: "سنكون سعداء إذا تم استدعاء جمال موسيالا للمنتخب الألماني في مارس، بعد كل شيء ، هذا القرار سيتخذه طاقم تدريب الفريق الألماني".

بايرن ميونخ يريد تحصين جمال موسيالا بعقد يمتد حتى 2026

تابع مواقعنا