الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يعلن جاهزية ثلاثي ليفربول.. ويكشف موقف أليسون بيكر من المشاركة أمام شيفيلد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 02:44 م

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وضع ثلاثي الفريق المصاب من المشاركة أمام شيفيلد يونايتد، بعد غدِ الأحد، بالإضافة إلى موقف أليسون بيكر من التواجد في المباراة.

فريق ليفربول ينزل ضيفًا على نظيره شيفيلد يونايتد، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

وتعرض أليسون بيكر حارس ليفربول، لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد إعلان خبر وفاة والده "خوسيه بيكر" غارقًا في إحدى البحيرات في البرازيل.

وقال كلوب، بشأن وضع المصابين وموقفهم من المشاركات: "فابينيو وميلنر سيعودان إلى التدريبات غدًا مع المجموعة، سنرى إن كان بإمكانهم التواجد في مباراة شيفيلد أم لا".

وتابع: "دييجو جوتا تدرب مع المجموعة مرتين، يبدو جيدًا للغاية لكنه ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة وعلينا الانتظار قليلًا، قد يشارك في مواجهة تشيلسي بنهاية الأسبوع".

وبشأن إصابة هندرسون، قال: "أعتقد أن أفضل سيناريو لعودة هندرسون ألا تكون عودة سريعة!، نحن نأمل أن يلعب بضع مباريات أخرى هذا الموسم لكن سنرى ما سيحدث".

وبسؤاله عن وضع أليسون بيكر وموقفه من المشاركة أمام شيفيلد، أجاب: "لم نفكر بعد ولا أريد سماع أي شئ بشأن أليسون، ليس الوقت المناسب على الإطلاق وليس لدي تعليق".

محمد صلاح ينافس أسطورة ليفربول ويُطلق مؤسسة "Mo s" للاستثمار العقاري في بريطانيا

تابع مواقعنا