الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوارديولا يتغزل في مدرب وست هام.. ويتحدث عن مستقبل دي بروين مع السيتي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 03:21 م

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة وست هام يونايتد، غدا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

السكاي بلو يستضيف نظيره وست هام يونايتد، غدًا السبت على ملعب "الاتحاد" في إطار منافسات الجولة الـ 26 من البريميرليج.

وقال بيب، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة وست هام: " أمامنا مباراة أمام خصم ومنافس صعب، وست هام متواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، بالتأكيد احتلوا هذا المكان لانهم جيدون للغاية ".

وأضاف: " أتابعهم وأعرف تحركاتهم جيدًا، هم يتحركون بشكل أسرع من ذي قبل، أنا معجب جدًا بـ ديفيد مويس، لقد جعل هذا الفريق رائع للغاية، ولنن أنسى كم كان لطيفًا معي عندما جئت إلى هنا لأول مرة ".

وتابع: " أنا معجب جدًا بما يفعله مدربين مثل ديفيد مويس وهودسون وأنسيلوتي، لديهم مسيرة طويلة ومذهلة، هم يسيطرون على الأمور وكل شئ حولهم بهدوء كبير، حتى في اللحظات السعيدة هم هادئين جدًا، وفي اللحظات الصعبة لا ينفعلون، هم يعيشون مثل حياة بوذا!، أتمنى أن امتلك هذا النوع من الشغف واستمر في التدريب وأصل لهذه المرحلة ".

وأكمل: " أكن بإعجاب شديد بجهود ومهارات لاعب وست هام ديكلان رايس، يتمتع بسرعات عالية ومهارات جيدة جدًا ".

وبشأن موقف كيفين دي بروين من المشاركة غدًا، قال: " كيفين أصبح لائقًا تمامًا للمشاركة، أعتقد سيكون له دور غدًا ".

وبسؤاله عن مستقبل دي بروين مع السكاي بلو، أجاب: " لا أعرف لماذا يتحدث الجميع عن عقد دي بروين، لازال أمامه عامين هنا أو 3 أعوام في عقده مع السيتي، على كل حال أنا لا أحب أن أتدخل في عمل الإدارة ".

وتابع: " من وجهة نظري دي بروين لم يتغير أبدًا، أنه لاعب مختلف ورئيسي بالنسبة لنا، تواجده بكامل قوته خلال الفترة الأخيرة من الموسم الجاري سيكون أمر مهم لغاية بالنسبة لنا ".

وبشأن تحقيق فوز سهل على مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، علق: " كام من الصعب الفوز على مونشنجلادباخ، ولكن حصلنا على ميزة صغيرة وهي أننا لم نذهب إلى ملعبهم ".

وأضاف: " عندما تفوز بالمباريات تكون عبقريًا وعندما تخسرر تكون كارقة، لا أحب الاستماع لمثل هذا الحديث، لكن أفضل شئ هنا في لندن أن الناس يتحدثون أقل مما يتحدثون في ألمانيا وأسبانيا ".

وحول رغبته في الفوز غدًا أمام وست هام لكسر الرقم القياسي بعدد مرات الفوز، قال: " أنا لا أريد 20 أو 21 فوز متتالي، نريد فقط الفوز على وست هام غدًا ".

بيرلو: هدفنا التتويج بالدوري.. وديبالا لا يواجه خطر التدخل الجراحي

توخيل: سيلفا يغيب عن مانشستر يونايتد والخصوم لايحبون مواجهتنا

تابع مواقعنا