الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو يعلن اقتراب عودة نيمار.. ويوضح استعداداته للعودة إلى صدارة الدوري الفرنسي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 04:58 م

تحدث الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره ديجون، غدًا السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب "غاستون جيرارد" بمدينة ديجون الفرنسية.

وقال بوتشيتينو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "أينما ذهبت، كنت أعتمد على مركز التدريب إنه شيء نحب القيام به، وللعمل مع شباب المركز، فهم يساعدون في نقل هوية النادي، ولكن في الأوضاع الحالي ومع وجود فيروس كورونا، فإن العمل مع المركز أكثر تعقيدًا".

وتابع: "صحيح أن الفريق افتقر إلى اللمسه الأخيرة ضد موناكو، وغدًا سنلعب بدون فيراتي وباريديس ولكننا سنجد الحلول، وسيكون اللاعبون على أرض الملعب على مستوى المهمة".

وعن تعافي نيمار قال "نيمار جونيور يتبع البروتوكول الطبي الذي وضعه الطاقم الطبّي، اليوم كان على أرض الملعب وركض وأكمل مجموعة من التمارين فردياً وكان في حالة مزاجية جيدة، جسديًّا إنه في حالة جيدة، وهو يسير في الموعد المحدد".

وواصل: "سيباستيان ابني هو عضو في الطاقم مثل أي شخص آخر، يدير الاستعداد البدني، بالتعاون معنا وبالتعاون مع الطاقم الطبي والأداء".

وأتم: "مشاهدة رافينها غدًا كأساسي هو  خيار بالنسبة لنا، بعد غياب لياندرو وفيراتي سنعتمد اللاعبين الأكثر جاهزيه في مباراة الغد، علينا أن نحلل ونفوز بمزيد من المباريات ضد خصومنا المباشرين".

رسميًّا مانشستر يونايتد يعلن موقف مشاركة "دالوت" أمام ميلان في الدوري الأوروبي

تابع مواقعنا