الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العراقي أيمن حسين: أرغب في اللعب مع الأهلي.. وتألق محمد صلاح في أوروبا شرف لكل عربي (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/فبراير/2021 - 08:06 م

أيمن حسين، هو أحد أبرز اللاعبين في مسابقة الدوري العراقي الممتاز مع نادي القوة الجوية، نجح بقوة في لفت أنظار العديد من الأندية العربية أبرزها النادي الأهلي بطل أفريقيا.

“القاهرة 24” حاور لاعب المنتخب العراقي، مهاجم نادي القوة الجوية الذي يبلغ 24 عاما؛ ليكشف لنا حقيقة عرض النادي الأهلي له، بالإضافة إلى طموحه وما الذي يسعى له خلال الفترة المقبلة، وجاء نَصُّه كالتالي:

ما صحة العرض المقدم لك من النادي الأهلي وهل تواصل معك أحد من النادي؟

- لم يتحدث معي أي شخص من النادي الأهلي حتي الآن، كل ما حدث فقط كان من بعض الوكلاء يتصلون يتحدثون معي أن اسم ايمن حسين من ضمن الأسماء المطروحة على طاولة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وأكيد هذا شرف كبير لي أن ألعب في نادٍ مثل الأهلي.

هل ترغب في اللعب بالدوري المصري وأي فريق تشجعه بالبطولة؟

- بكل تأكيد أرغب في اللعب بمسابقة الدوري المصري الممتاز القوية، مع نادٍ مثل الأهلي بطل أفريقيا.

هل تتابع الكرة الإفريقية وأي دوري أقوى فيها؟

- نعم أتابع الكرة الإفريقية جيدا حيث يوجد بها العديد من الدوريات القوية للغاية مثل مسابقة الدوري التونسي الممتاز ومسابقة الدوري المغربي الممتاز المغربي وأكيد أيضا الدوري المصري.

ما هي طموحاتك خلال الفترة المقبلة؟

- طموحاتي خلال الفترة المقبلة هي الحصول على لقب الدوري العراقي الممتاز مع نادي القوة الجوية بالإضافة إلى الحصول على لقب هداف الدوري والتأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

رأيك فيما يقدمه اللاعبين العرب في أوروبا وعلى رأسهم محمد صلاح؟

- بكل تأكيد اتابع اللاعبين العرب في الدوريات الأوربية مثل محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلي أشرف حكيمي مع إنتر ميلانو الإيطالي تألق هؤلاء اللاعبين شرف لكل إنسان عربي.

هل ترغب في استمرار محمد صلاح مع ليفربول أم ترى رحيله أفضل؟

- أنا لا أحب نادي ليفربول الإنجليزي، بكل تأكيد أرغب في رحيل محمد صلاح عن صفوف النادي الإنجليزي والانتقال الي نادي ريال مدريد الإسباني أو برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فاروق جعفر: "عمرو الدسوقي مكانش بيعمل مشاكل في أوضة اللبس بس سابنا ومشي"

تابع مواقعنا