الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حيلة طريفة.. مدرب تشيلسي يستخدم "ميكروويف" لتسخين أحذية اللاعبين قبل المباريات

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/فبراير/2021 - 10:06 ص

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن حيلة طريفة يستخدمها الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، مع لاعبي فريقه لجعل أحذيتهم أكثر راحة لتحمل الجري في المباريات خلال الطقس البارد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن توخيل طالب إدارة تشيلسي مؤخرًا بإحضار أجهزة "الميكرويف"، لتدفئة أحذية اللاعبين بداخلها قبل المبارايات وذلك لجعلها أكثر راحة في أقدامهم ما يُسهل عملية الجري طوال الـ 90 دقيقة لعب!.

وأضافت، أن توخيل يرى أن حيلة الميكرويف، هي السلاح السري له لتدفئة أقدام لاعبيه كي لا يشعرون بالبرد أثناء المباريات، مشيرة إلى أن هذه الحيلة ستساعد البلوز في إنهاء البريميرليج ضمن المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

وأوضحت، أن إدارة البلوز قامت بتوفير أجهزة ميكرويف بالفعل داخل غرفة الملابس في ملعب "ستامفورد بريدج داخل النادي، وتحتوي الأجهزة على مؤقت يصدر أصواتًا عندما تكون الأحذية جاهزة تمامًا وحصلت على الدفء المطلوب.  

وتابعت، في حالة خوض تشيلسي مباريات خارج القواعد، يتم فصل جهاز الميكرويف واصطحابه داخل حافلة الفريق إلى المباريات، حيث أصبح هذا الجهاز جزء لا يتجزأ من الاستعدادات قبل المباريات.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمصدر مطلع داخل نادي تشيلسي، والذي قال: " استخدام الميكرويف من جانب توخيل لتنعيم أحذية اللاعبين وجعلها أكثر مرونة وراحة عند ارتدائها ".

وأضاف: "يبدو أن أحذية كرة القدم الحديثة من الأنواع التي يمكن ارتداؤها بجلد أكثر إحكامًا، وتعتمد أيضًا على تأثير الضغط بدلًا من الأربطة، لذا فـ عندما تكون باردة يمكن أن تكون صلبة وقاسية جدًا ومربكة للارتداء على الأقل عند ارتدائها لأول مرة ".

وتابع: "نقوم بوضع أحذية اللاعبين في الميكروويف لمدة دقيقة أو دقيقتين حتى يصدر المؤتق صوتًا عندما تكون الأحذية ناعمة بدرجة كافية للارتداء، ويبدو أن هذا الأمر إضافة قيّمة للغاية للفريق".

ويستعد تشيلسي لمواجهة مانشستر يونايتد غدًا الأحد، داخل قواعده على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي.

مدرب لايبزيج مُهتم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا