الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يخطط للتخلص من فاران.. وليفربول يترقب

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/فبراير/2021 - 10:38 ص

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن نادي ريال مدريد يفكر في عرض مدافع الفريق للبيع في الصيف المقبل، وقبل موسم كامل من نهاية عقده مع الميرينجي.

وأكدت "آس"، اليوم السبت، أن المفاوضات بين ريال مدريد وفاران بشأن تجديد عقده لفترة إضافية لا تسير بشكل صحيح، حيث وصلت إلى نقطة الاستسلام تمامًا، مما ساهم في اتخاذ النادي الأبيض قرارًا بالاستغناء عن خدمات فاران في الصيف المقبل.

وأضافت أن فاران الذي يمتلك عقدًا مع ريال مدريد يمتد حتى يونيو 2022، قد يغادر أسوار "البرنابيو" الصيف المقبل وقبل عام كامل من نهاية عقده مع الميرينجي، بسبب رغبة الأخير في الاستفادة بقيمته لجلب عدد من اللاعبين الآخرين.

وأوضحت أن ريال مدريد يفكر في الحصول على رقم جيد في حالة بيع فاران خلال الفترة الجارية، حيث أن اللاعب الفرنسي سيدخل في يونيو القادم في أخر سنة في عقده مع اللوس بلانكوس ما يؤدي إلى رفض بعض الأندية دفع مبالغ كبيرة بحجة أن لديه موسم واحد ويمكن الحصول على خدماته بشكل مجاني.

جدير بالذكر أن الصحف الإنجليزية أكدت أمس الجمعة، أن ليفربول الإنجليزي مهتم بـفاران، بعدما أبدى يورجن كلوب مدرب الفريق إعجابه الشديد باللاعب وأعلن رغبته في الحصول على خدماته في الصيف المقبل لتكوين خط دفاع قوي بينه وبين فان دايك.

بسبب علاقته بـ"زيدان".. مبابي يقترب من الانتقال لـ"ريال مدريد"

تابع مواقعنا